الجمعة 19 أبريل 2024 06:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار برشلونة اليوم.. بيكيه: الحياة بدون ميسي صعبة

يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد، في الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، في لقاء الكلاسيكو الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وصرح جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية قائلا: "علينا التركيز بشدة للفوز اليوم على ريال مدريد علينا الدفاع بقوة مع تقليص الأخطاء أثناء الـ90 دقيقة، مضيفًا أن ريال مدريد هو نسخة متقاربة فنيًا من السنوات الاخيرة، وقال لعبنا بشكل سريع مع الضغط أعتقد أننا يمكن أن نؤذيهم".

وردًا على الانتقادات التي وجهت له بشأن تقدمه في العمر قال بيكيه: "أنا في حالة جسدية جيدة ويمكنني التنافس ضد الأفضل ولا أشعر بالنقص بسبب كبر سني ، و لن أقبل الاعتزال كلاعب بديل على مقاعد البدلاء، وأريد الاعتزل في برشلونة هذا أمر مؤكد ولكن ليس كلاعب بديل".

وعن مواهب برشلونة الجديدة قال بيكيه: "لدينا مجموعة كبيرة من الشباب أمثال جافي ونيكو وبيدري وبالدي وفاتي، مؤكدًا أن هناك جيل جيد سيأتي لبرشلونة في العامين القادمين وسنكون قادرين على التنافس مرة أخري لفترة طويلة وسنكون المرشحين للفوز بكل شيء بفضل هؤلاء الشباب".

وقال بيكيه عن ميسي: "لا يمكنني أن أتخيل رحيل ميسي عن برشلونة، على الرغم من أنها كانت لحظة يجب أن تأتي ولكن الحياة من دونه في كامب نو صعبة لأننا عشنا سنوات طويلة معه و أعطي لنا كل شيء، الأهداف والتمريرات الحاسمة كان لاعب من طراز رفيع".