السبت 20 أبريل 2024 03:11 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر تأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم ربة منزل استدرجوا شخص وقتلوه بشبين القناطر ليونيو المقبل قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني سقوط تشكيل عصابي ب3500 قرص مخدر الكبتاجون بالقليوبية الزراعة : 15 نصيحه لمربى ومنتجى الثروه الحيوانيه والداجنه لمواجهة الارتفاعات فى درجات حرارة الجو مجمع اللغة العربية ينظم مؤتمره الدولي السنوي تحت عنوان ”اللغة العربية وتحديات العصر: تصورات واقتراحات وحلول” مصرع شاب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار اثناء عباره المزلقان الحادثة بالقناطر جهاز شئون البيئة بمحافظة الشرقية يقوم بالتفتيش على 1140 منشأة صناعية الشرقية : وحدات تكافؤ الفرص تكثف نشاطها التوعوي والتثقيفي بنطاق المحافظة تموين الشرقية: ضبط طن و٢٥٠ كيلو دقيق بلدي مدعم قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء بمركز كفر صقر الشرقية: إدارة التراث الحضاري تُنظم ندوة ورحلة توعوية وتثقيفية و ورشة عمل لطلاب مدرسة الأمل للصم بمركز ديرب نجم محافظ الشرقية يفتتح فعاليات بطولة الجمهورية للهوكي للمرحلة الثانوية بنين لعام 2024

رياضة

الإنتر ضد يوفنتوس.. أليجري فى حيرة بين ديبالا وكييزا

كشفت تقارير صحفية، عن حيرة وقع فيها المدير الفني لفريق يوفنتوس ماسيمليانو أليجري قبل مباراة اليوم حيث يستضيف إنتر ميلان نظيره فريق يوفنتوس في مواجهة ديربى إيطاليا، المقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 – 2022.

ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن مدرب يوفنتوس، لديه بعض الشكوك في العديد من المراكز قبل مباراة الليلة ، يواجه أزمة في خط الدفاع، حيث التنافس بين دي ليخت وبونوتشي للتواجد بجانب المدافع الإيطالي المخضرم، وحتى هذه اللحظة جميع الترشيحات تصب في مصلحة المدافع الهولندي.

ومع عودة باولو ديبالا من الإصابة يقع المدير الفني أيضا في حيرة حسبما ذكرت الصحيفة الإيطالية ، وذلك في ظل تنافس بينه وبين فيديريكو كييزا من أجل التواجد أساسيًا في المباراة، لكن حتى اللحظة يعد الإيطالي هو المرشح للمشاركة من البداية بجانب موراتا .

يدخل إنتر ميلان حامل اللقب لقاء الليلة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 17 نقطة، ويأتي يوفنتوس في المركز السابع برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر نابولى برصيد 24 نقطة.

ويسعى النيراتزورى لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل تجاوز هزيمته الأولى في الموسم الحالي، التي تلقاها أمام مضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 1، في المقابل يطمح اليوفى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز في أخر 4 مباريات من المسابقة.

وكان الموسم الماضى قد شهد 4 مواجهات بين الفريقان في الدوري وكأس إيطاليا، حيث حقق فريق السيدة العجوز الفوز في مباراتان وتعادل في مباراة.

وحقق إنتر ميلان الفوز في مباراته الأخيرة بدورى أبطال أوروبا على حساب فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 3 – 1، كما حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على مضيفه فريق زينيت الروسي بهدف نظيف.

وتقام فى نفس اليوم 4 مباريات أخرى ضمن منافسات الجولة التاسعة من الكالتشيو أبرزها مواجهة ديربى الشمس الذى سيجمع روما مع ضيفه نابولى فى تمام السادسة مساء.