الخميس 25 أبريل 2024 12:25 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

رياضة

توخيل: دفاع تشيلسي صلب.. وماونت وصل لأعلى مستوى له

أثنى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، على لاعب الفريق ماسون ماونت بعد تألقه الكبير خلال لقاء نورويتش سيتي اليوم السبت الذي انتهى بفوز البلوز بسباعة نظيفة، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي

قال توخيل خلال تصريحاته عقب اللقاء: "ماونت وصل لأعلى مستوى مجددا، شعرت انه متعب ذهنيا لأنهم يلعبون في مسابقات عديدة، لست متأكد إذا تم حل كل شيء لأن التوقف الدولي قادم مجدداً، بدأ منتعشًا ويلعب بحرية، كان محظوظًا بعض الشيء في ضربة الجزاء لكنه سجل ثلاثية والكرة معه الآن".

وعن عدم استقبال أهداف لمدة 300 دقيقة علق: "نعم فالأمر لا يتعلق بالهجوم أو بالدفاع، إنها لعبة معقدة، بإمكانك التميز في الدفاع أيضًا عندما تهاجم، أنا سعيد بالجهد والتسارع والتغطية في الملعب، كنا صلبين اليوم واستحقينا ذلك".

وواصل: "في طريقة لعبنا، نحن نريد تسجيل الأهداف من الظهيرين ونريدهم أن يتواجدوا في المنطقة ويكونوا حاسمين وكلا الجهتين كانتا كذلك، لا تنس أيضًا أن ازبيلكويتا موجود وألونسو موجود لذلك من الرائع أن ترى اللاعبين بوضعية جيدة".

وتابع قائلا: "الفوز اليوم يظهر قدرات لاعبي الأكاديمية، انا سعيد بامتلاك لاعبين من هناك لأن ما يفعلوه مذهل، الباب مفتوح دائما، كما أقول دائما، يجب ان يكون الامر هكذا فهذا يجعل النادي مميزاً إذا كان لديك لاعبين من الأكاديمية بالملعب وإذا كانوا حاسمين مثل اليوم فهذا أجمل".

بهذه النتيجة، يرفع فريق تشيلسي رصيده للنقطة 22 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد نورويتش سيتي عند نقطتين في مؤخرة جدول مسابقة البريميرليج.