الأربعاء 24 أبريل 2024 08:27 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة بيراميدز يتقدم بهدف نظيف ضد البنك الاهلى فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية ” كريتيفا ” الصحه وكيل وزارة بالقليوبية يجري جوله مرورية مفاجئة بالوحدة الصحيه بسندنهور أوباما يشارك تدريجيا فى تدريبات الزمالك للعودة لمباريات الفريق المقبلة الخارجية الأمريكية: لا شرعية للمستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والجنائية الدولية تُصدر مذكرة اعتقال نتنياهو أحمد فتوح ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية |إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى مصدر رفيع المستوى: مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار بغزة الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية علي مساحة 1.5 فدان .. حريق هائل يلتهم محصول قمح في أحد العزب بالإسماعيلية ”محصول السنة راح”.. حريق يلتهم محصول القمح بعزبة الوراورة بأبوصوير مختار:تنفيذ ”163” قرار إزالة تعدي علي أملاك الدولة

رياضة

جريم جونز: متحمس لقيادة نيوكاسل أمام كريستال بالاس وتشيلسي

قال جريم جونز، المدرب المؤقت لنيوكاسل يونايتد، الجمعة، إنه سيقود الفريق في المباراتين المقبلتين أمام كريستال بالاس، وتشيلسي.

وتولى جونز، الذي كان مساعدًا للمدرب، المسؤولية في نادي طفولته عقب إقالة المدرب ستيف بروس في وقت سابق من الأسبوع الحالي بقرار من الملاك الجدد للنادي، حيث يسعون للتعاقد مع مدرب جديد بشكل دائم.

ويحتل نيوكاسل المركز 19 في الدوري، ولم يحقق أي انتصار هذا الموسم، وسيلعب خارج أرضه أمام بالاس غدًا السبت قبل استضافة تشيلسي، متصدر الدوري الأسبوع المقبل.

وقال جونز للصحفيين: "تحدثت مع ملاك النادي صباح الأربعاء، طلبوا مني قيادة الفريق في المباراتين المقبلتين بشكل مؤقت، أركز بشدة على إعداد الفريق ليكون تنافسيا بقدر المستطاع في المباراتين المقبلتين".

وأضاف "في البداية كنت مستاء، كانت لديَّ علاقة عمل رائعة مع ستيف، إنه شخص جيد، ندرك سرعة كرة القدم، لذلك سرعان ما تغير تركيزنا من حيث الإيجابية وإعداد الفريق فنيًا".

وقال جونز، إن استحواذ كونسورتيوم يقوده صندوق الاستثمارات العامة السعودي بنسبة 80 بالمئة بدل الأجواء حول نيوكاسل، وأنعش الآمال في إمكانية تكرار حقبة كيفن كيجان في تسعينيات القرن الماضي عندما كان الفريق منافسًا حقيقيًا على اللقب.

وتابع "الاستحواذ يمنحك فرصة، إذا كنت ستفوز بألقاب على المدى البعيد فأنت بحاجة لأفضل اللاعبين والمال فقط هو الذي يشتري لك ذلك، طموحي تقديم أقصى ما أستطيع للنادي، متحمس لهذه المهمة أكثر من أي وقت مضى، كنت أذهب مع والدي وعمري 4 أعوام لمشاهدة مباريات هذا النادي".