الجمعة 26 أبريل 2024 02:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

عادل عبد الرحمن: محمد صلاح ثروة قومية وإعلان لمصر.. وعمار حمدى يشبه بركات

أكد عادل عبد الرحمن، نجم الأهلى السابق، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى أصبح ثروة قومية ويقوم بإعلان لمصر بعدما أصبح أفضل لاعب فى العالم وكل الناس تتحدث عنه.

وقال عادل عبد الرحمن خلال تصريحات له لقناة الأهلى: "محمد صلاح كل أسبوع بيعمل إعلان لمصر، صلاح بقى ثروة قومية، أرجو أن الناس تحافظ عليه شوية، صلاح أفضل لاعب فى العالم، وبيعمل خدمة كبيرة لبلده".

وأضاف نجم الأهلى السابق: "محمد صلاح قبل كدة كان بيجرى كتير أوى جوه الملعب فلما بيوصل للجول كان بيضيع كتير، لكن دلوقتى نضج وبقى يروح على الجول وعنده قوة وطاقة".

وأوضح عادل عبد الرحمن: "النادى الأهلى هو جزء من القوى الناعمة لمصر، بنجاحاته ومشاركاته العالمية، والأهلى أكبر من مجرد ناد رياضي، وبيشتغل لخدمة مصر".

وتابع عادل عبد الرحمن: "كنت بشبه عمار حمدى أول ما شوفته بمحمد بركات، عنده شخصية قوية، وأثبت إنه لاعب كبير، ولو ركب بلغة الكورة مش هينزل تانى".

وأضاف: "دورى الموسم الجديد هيكون فى مفاجآت غير متوقعة بسبب التوقفات الكتير، مش هتخلى الأفضل على طول بيكسب، واكتر اندية هتتعب هى اللى هيبقى عندها لاعيبة كتير فى المنتخب".