الجمعة 19 أبريل 2024 02:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مركز الداخله بالوادى الجديد يوفر سيارات أجرة داخل المدينة في غياب كريستيانو.. التشكيل المتوقع للنصر أمام الفيحاء بالدوري السعودي وزير الري: محطة الحمام تضيف 2.4 مليار متر مكعب مياه صرف زراعي سنويًا الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة تستمر فى توفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين صندوق الإسكان الاجتماعى نفذ منذ بداية العام الماضي وحتى الآن أكثر من 900 حملة ضمن منظومة الضبطية القضائية الزراعة: نتوقع زيادة إنتاج القمح لأكثر من 9 ملايين طن هذا العام (خاص) محافظ الجيزة : تطوير ورصف طريق مركز التنمية بسقارة والبر الغربي والشرقي لطريق المريوطية فيصل وزارة الإسكان وضع حجر أساس مشروع موقف إقليمي جديد بمدينة المنيا الجديدة موعد مباراة النصر والفيحاء في الدوري والقنوات الناقلة السعودي محافظ المنوفية يفتتح المسجد الشرقي بالعامرة مركز منوف.. بحضور «شرشر» و«الجمل» وقيادات الأوقاف بالمنوفية «خمسة بخمسة».. الزراعة: استمرار ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين في معرض خير مزارعنا لأهالينا وداعًا عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني (بروفايل)

رياضة

توخيل: مالمو فريق يملك الثقة.. وهافيرتز فى تحدى الوصول لمستواه مع تشيلسي

أكد الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعداد البلوز لمواجهة نظيره فريق مالمو السويدي، غدًا الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: فريق مالمو يثقون في أسلوبهم ويجب ألا نقلل من شأنهم، وعلينا أن نحترمهم كما نحترم كل فريق، يجب أن نكون في المستوى الأعلى لدينا، ربما لم يعتادوا على المستوى الأعلى، ولهذا السبب ربما يعانون في بداية مرحلة المجموعات لأن الدوري في السويد ليس بنفس مستوى دوري الأبطال.

وواصل توحيل : كاي هافيرتز يفعل كل شيء للوصول إلى مستواه مرة أخرى وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدته، لكنه بحاجة إلى المساهمة بالأهداف والصناعة وهو بحاجة للعودة إلى الفريق، إنه في حالة عقلية جيدة، وهو يعرف ما الذي يقاتل من أجله.

وتابع توماس : بالفعل هناك فرصة لتغيير خطة الــ3 مدافعين؟ ،ولا يمكننا خلق فرص في كل نوع من الخطط ، نحن نفكر في الأمر ولكن عليك أن تجد الخطة المناسبة، هناك أسباب تجعلنا نبقى في هذه الطريقة، نحن نبحث عن حلول، يمكن أن يكون هناك تغيير التشكيل، سنرى.

وأكمل مدرب تشيلسي: نحن نبحث عن الحلول ضد الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي، لكنه أمر تكتيكي حقًا؟ هل من الصعب أن نلعب بخطة غير خطة الثلاث مدافعين؟ نحن نفكر في كل شيء ولكن عليك أن تجد اللحظة المناسبة.

وعلق عن هبوط مستوى لوكاكو بقوله: في رأيي، أشعر أن روميلو استنزف عدد دقائق لعبه، أعتقد أنه لعب العديد من المسابقات خلال الصيف والآن لعب دوري الأمم، إنه شخص رياضي رائع، رجل تنافسي ويريد أن يكون على أرض الملعب ويفوز، وهو يحاول دائمًا.

وأتم توخيل تصريحاته قائلا : بوليسيتش هو الغائب الوحيد عن مواجهة مالمو غدًا، أصيب في مباراة مع الولايات المتحدة بسبب خطأ قاسى، وأصيب في الكاحل، لا داعي للقلق لأننا نخفي التفاصيل.