2 ديسمبر 2021 04:44 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

توخيل: مالمو فريق يملك الثقة.. وهافيرتز فى تحدى الوصول لمستواه مع تشيلسي

النهار

أكد الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعداد البلوز لمواجهة نظيره فريق مالمو السويدي، غدًا الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال توماس توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: فريق مالمو يثقون في أسلوبهم ويجب ألا نقلل من شأنهم، وعلينا أن نحترمهم كما نحترم كل فريق، يجب أن نكون في المستوى الأعلى لدينا، ربما لم يعتادوا على المستوى الأعلى، ولهذا السبب ربما يعانون في بداية مرحلة المجموعات لأن الدوري في السويد ليس بنفس مستوى دوري الأبطال.

وواصل توحيل : كاي هافيرتز يفعل كل شيء للوصول إلى مستواه مرة أخرى وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدته، لكنه بحاجة إلى المساهمة بالأهداف والصناعة وهو بحاجة للعودة إلى الفريق، إنه في حالة عقلية جيدة، وهو يعرف ما الذي يقاتل من أجله.

وتابع توماس : بالفعل هناك فرصة لتغيير خطة الــ3 مدافعين؟ ،ولا يمكننا خلق فرص في كل نوع من الخطط ، نحن نفكر في الأمر ولكن عليك أن تجد الخطة المناسبة، هناك أسباب تجعلنا نبقى في هذه الطريقة، نحن نبحث عن حلول، يمكن أن يكون هناك تغيير التشكيل، سنرى.

وأكمل مدرب تشيلسي: نحن نبحث عن الحلول ضد الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي، لكنه أمر تكتيكي حقًا؟ هل من الصعب أن نلعب بخطة غير خطة الثلاث مدافعين؟ نحن نفكر في كل شيء ولكن عليك أن تجد اللحظة المناسبة.

وعلق عن هبوط مستوى لوكاكو بقوله: في رأيي، أشعر أن روميلو استنزف عدد دقائق لعبه، أعتقد أنه لعب العديد من المسابقات خلال الصيف والآن لعب دوري الأمم، إنه شخص رياضي رائع، رجل تنافسي ويريد أن يكون على أرض الملعب ويفوز، وهو يحاول دائمًا.

وأتم توخيل تصريحاته قائلا : بوليسيتش هو الغائب الوحيد عن مواجهة مالمو غدًا، أصيب في مباراة مع الولايات المتحدة بسبب خطأ قاسى، وأصيب في الكاحل، لا داعي للقلق لأننا نخفي التفاصيل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري