الخميس 25 أبريل 2024 02:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

منوعات

حظك اليوم الإثنين 27/9/2021 برج القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

حاول أن تكون ملما بكل تفاصيل عملك حتى تتمكن من تقديم أفضل ما عليك، واتخاذ القرارات السليمة التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح كبيرة لصالح شركتك، لا تتردد في طلب المساعدة إذا تطلب الأمر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون هادئا في التعامل مع شريكك، وابتعد تماما عن العصبية التي تدفعك لارتكاب أخطاء لا يمكنه التسامح فيها، لذلك تجنب المناقشة وقت العصبية، وحاول أن تخلق حوارا هادئا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تجنب تناول الأطعمة الدسمة والسكريات التي تسببت في زيادة وزنك بشكل ملحوظ، واستبدلها بالخضراوات والفاكهة التي توفر لجسمك كل ما يحتاجه من عناصر غذائية بالإضافة إلى أنها لا تسبب زيادة في الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، أن يحاول الحصول على دورات تدريبية في عدد من المجالات المرتبطة بعمله لتطوير مهاراته، ومنحه مزيد من الخبرة التي تساعده على تحقيق التميز الذي يسعى إليه.