السبت 20 أبريل 2024 01:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

6 أكتوبر.. حفل علي الحجار على مسرح الزمالك

يحيي النجم علي الحجار حفلا غنائيا مميزا على خشبة مسرح الزمالك، وذلك في تمام الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء الموافق ٦ أكتوبر المقبل.

حفل علي الحجار بمسرح الزمالك

ويقدم علي الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياته ومنها: "يا مصري ليه - يا طالع الشجرة - ما تمنعوش الصادقين - هنا القاهرة - المال والبنون - من غير ما تتكلمى - مسألة مبدأ - راح توحشينى - لو تعرفى - على قد ما حبينا - عارفة"، وغيرها.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

وكان النجم علي الحجار أحيا مؤخرا حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته ال٢٩ والتي أقيمت في النصف الثاني من شهر أغسطس الماضي.

المهرجان نظمته وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدى صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار وأشرف على برنامجه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني بالأوبرا.

وضمت حفلات المهرجان هذا العام مشاركة كل من أطفال مركز تنمية المواهب، مجموعات الأوبرا لموسيقى الحجرة، أوركسترا القاهرة الاحتفالي بمشاركة ثنائى الفيولينة والييانو فؤاد ومنيب، فريق وسط البلد، مي فاروق، أحمد عفت، فريق كايرو كافيه بقيادة علي شرف، أحمد جمال، ياسر سليمان وفرقة جوهرة الشرق، الشيخ ياسين التهامي، نجوم فرقة أوبرا القاهرة مع فرقة الباليه.

بالإضافة إلى النجوم علي الحجار، نادية مصطفى، هاني شاكر، وائل الفشني، لينا شاماميان " سوريا"، هلا رشدي، طارق العربي طرقان وأبنائه "سوريا "، حازم شاهين، كارمن سليمان، نداء شرارة "الأردن"، محمد الشرنوبي، نوران أبو طالب، هشام عباس، سبيد اوف هارتس باند بقيادة شريف عليان.