الجمعة 29 مارس 2024 03:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

قائد ليفربول عن محمد صلاح: لا يصدق منذ قدومه إلى الريدز

تحدث جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي عن زميله نجمنا المصري محمد صلاح، الذي وصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفه في مباراة اليوم السبت أمام برينتفورد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني للريدز.

وتحدث هندرسون عقب المباراة في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عن محمد صلاح بعد أن وصل إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، قائلاً: "لحظة لا تصدق، كان لا يصدق منذ أن جاء إلى النادي، إنه فتى رائع".

كانت مواجهة حادة، كنا نعلم أنها ستكون كذلك، أجواء رائعة، جعلوها صعبة علينا، بالنسبة لنا سيكون الأمر مخيباً للآمال في التقدم مرتين وعدم حصد النقاط الثلاث، لكن هذه هي كرة القدم".

وواصل: "نشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة في النهاية ولكن علينا أن نشيد ببرينتفورد، هناك مجال كبير للتحسين منا اليوم".

وأحرز النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى في شباك مضيفه برينتفورد بالدقيقة 54 من زمن المباراة، وذلك بعدما استعان الحكم بتقنية الفيديو "VAR".

ويحمل هذا الهدف رقم 100 للنجم المصرى مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، وذلك فى مباراته رقم 151 مباراة، بجانب تقديمه 38 أسيست لزملائه، منذ وصوله في صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.

وكان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 100 في الدورى الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو تشيلسي، بعد هدفه في مرمى فريق ليدز يونايتد، بالجولة قبل الماضية والتي حسمها الريدز بثلاثية نظيفة.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 5 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، متساويا مع الثنائى جيمى فاردى نجم ليستر سيتى وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام.

بهذه النتيجة، ينفرد ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن رباعى الوصافة تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتى وإيفرتون برصيد 13 نقطة لكل منهما، فيما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 9 نقاط.