الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ البحر الأحمر يفتتح اكبر معرض لاحتياجات طلاب المدارس ”أهلاً مدارس”

افتتح اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر اليوم ، معرض "أهلاً مدارس" المقام بشارع النصر فى الفترة من ٢٠سبتمبر إلى ٢٠ اكتوبر ٢٠٢١ ، لبيع مستلزمات الطلبة بأسعار مخفضة ، كما سيتم افتتاح معارض بباقى مدن المحافظة على التوالى .

قال محافظ البحر الأحمر انه بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، و الدكتور مصطفى مدبولى بإقامة تلك المعارض قبل بدء العام الدراسي ، وذلك من منطلق الحرص على التخفيف عن أولياء الأمور عبر توفير كافة احتياجات الطلاب، وبأسعار مخفضة تصل الى ٣٠%.

قام حنفى ، بجولة تفقد خلالها كافة قاعات المعرض لكافة إحتياجات طلاب المدارس، مشيدا بتنظيم المعرض الذى يشمل احتياجات طلاب المدارس، بمشاركة أكثر من ١١ عارض وعارضة ، كما انه يتواجد اهتماما كبيرا بجودة المنتجات .

أجرى المحافظ بعض الاحاديث مع زائري المعرض لمعرفة رأيهم حول المعرض والمنتجات المقدمة وقد اشادوا به، وأعربوا عن سعادتهم بإقامة مثل هذه المعارض المخفضة ، و تأكد من العارضين على ما يتم طرحه من منتجات ، و الأسعار والجودة ومدى توفير كافة متطلبات الطلاب بكافة المراحل .

اقامت المحافظة ممثلة فى الادارة العامة للإنتاج معرض" أهلا مدارس " ، بمشاركة المنطقة الجنوبية العسكرية ، الغرفة التجارية ، ومديرية التموين ، ومستقبل وطن ، ليضم المعرض أدوات كتابية وحقائب مدرسية والكشاكيل والكراسات بأنواعها، و الملابس والأدوات الجلدية والأحذية التي يحتاجها طلاب المدارس، وايضا سلع غذائية .