الخميس 18 أبريل 2024 11:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حيل يستخدمها المشاهير لإخفاء عيوب جسدهم..”كاتى هولمز تلجأ للجوارب الداكنة”

المشاهير مثلنا تمامًا، لديهم عيوب صغيرة فى أجسامهم، ومع ذلك، بدلا من الشعور بالخجل منها، اكتشف العديد من النجوم كيفية إخفاءهم ببراعة بمساعدة الملابس المختارة بشكل صحيح.

فى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" بعض الحيل التى يستخدمها المشاهير من خلال أزياؤهم، لإخفاء عيوبهم والتركيز على مزايا جسمهم:

كيت ميدلتون "جيب بخصر وياقة على شكل حرف V":

أكتاف عريضة وخصر مناسب، تتمتع كيت ميدلتون بجميع السمات المميزة لشكل جسم " المثلث المقلوب "، وتساعد الملابس ذات الجيب عند الخصر وخطوط العنق على شكل V دوقة كامبريدج على موازنة النسب، فجيب الخصر تعطي الوركين الحجم الضروري.

كيت ميدلتون كيت ميدلتون

بينما يطيل خط العنق على شكل V الرقبة بصريًا، إلا أنه يساعد الكتفين على الظهور بمظهر أكثر أناقة.

كاتى هولمز1 كيت ميدلتون

أليسيا فيكاندر " الخصر العالي":

تعلمت أليسيا فيكاندر، التي لديها جسم طويل جدً، تصحح هذه التفاصيل المحددة بمساعدة الملابس المختارة بعناية، وتحرص على أرتداء الفستان عالي الخصر، حيث يطيل بصريًا الساقين ويوازن نسب الجسم.

أليسيا فيكاندر أليسيا فيكاندر

بلايك ليفلي " الفساتين الضيقة والمزودة بملحق إضافى"

تتمتع بلايك ليفلى، بسيقان مذهلة ولكن بخصر عريض، وفي بداية حياتها المهنية، كانت تختار عن طريق الخطأ الفساتين ذات الخصر المنخفض، مما يعزز هذه التفاصيل الصغيرة.

و بمرور الوقت، بدأت في إعطاء الأفضلية للملابس الضيقة من الأعلى والمزودة بجيب إضافية، وتبرز نماذج الفساتين هذه شكل الجسم "الساعة الرملية"، وتحدد بشكل فعال محيط الخصر وتعطي الوركين الحجم اللازم.

بلايك ليفلى بلايك ليفلى

كاتي هولمز "التركيز على الخصر والجوارب الداكنة"

كاتي هولمز هي واحدة من أكثر نجوم هوليود أناقة، وحتى ساقيها غير المثالية لا تمنعان الممثلة من تقديم شكل جسدها بشكل فعال، و كما نرى، فإن القليل من التركيز على الخصر والجوارب السوداء يمكن أن يصنع العجائب.

كاتى هولمز كاتى هولمز

أنجلينا جولي "الخصر العالى والقصات على الوركين"

توازن أنجلينا جولي بين كتفيها العريضين والوركين الصغيرين بمساعدة ملابس ذات محيط خصر واضح وقصات عند الوركين.

انجيلينا جولىا انجيلينا جولى

ريس ويذرسبون "الأحزمة"

نوع جسم ريس ويذرسبون هو " تفاحة "، ولهذا السبب غالبًا ما تستخدم الممثلة أحزمة في مظهرها، فالتركيز على الخصر يزيل الانتباه عن البطن ويساعد على خلق انطباع بنوع الجسم "الساعة الرملية".

ريذ ويسبورن ريس ويذرسبون