الخميس 28 مارس 2024 04:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالته سيئة..اصابة طالب بمدرسة الرضوان ببورسعيد بجرح نافذ بالصدر| تفاصيل موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ”تموين البحيرة”: ضبط 3 مخابز لتجميعها 340 بطاقة تموينية وبيع 16 شيكارة دقيق مدعم شاب يحاول إنهاء حياته بتناول سم فئران بدلا من السحور ببورسعيد| تفاصيل تأجيل محاكمة 10 متهمين بتزوير في محررات رسميه بشبرا الخيمة لشهر إبريل المقبل ”تموين البحيرة”: ضبط 5 أطنان مخللات مجهولة المصدر و2000 عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية بتكلفة 32.850 مليون جنية... محافظ القليوبية يتفقد إستلام عدد 3 لودر لدعم منظومة النظافة بالمحافظة ”محافظ القليوبية” يعقد الإجتماع الدوري لمتابعة منظومة النظافة بمدينة شبرا الخيمة والخصوص اعتماد معمل التشخيص البيطرى بجامعة بنها من المجلس الوطني للإعتماد إيجاك طبقاً للمواصفات الدولية ISO / IEC محافظ القليوبية يتفقد موقع حادث مروري علي الطريق الزراعي أعلي نفق الحدادين بطوخ ”الجيزاوي” يتفقد المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة بشبرا توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة ضمن مبادرة ”دايماً على بالى”

رياضة

مصطفى محمد: نسعى لحصد نقاط مواجهة لاتسيو الصعبة مع عودة الجماهير

أكد المهاجم المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركى على أهمية تحقيق الفوز فى مواجهة ضيفه فريق لاتسيو الإيطالي، التى سوف تنطلق فى السابعة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، من مسابقة الدورى الأوروبي للموسم الحالى 2021 - 2022.

ويجلس المهاجم المصرى مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه جالاتا سراى التركى فى مواجهته القوية أمام ضيفه فريق لاتسيو الإيطالي.

وقال المهاجم المصرى فى تصريحات قبل بداية المباراة:"مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، نفتقد جماهيرنا كثيرًا، إنها المرة الأولى التي نلعب فيها أمامهم في ملعبنا".

أضاف قائلا:"نأمل أن نحصد ثلاث نقاط من هذه المباراة ونشارك مكان جيد في المجموعة، إنها مجموعة صعبة، جالاتا سراي فريق كبير وسنكون في مكان جيد ".

ويسعي الفريق التركى إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة مستغلا عاملى الأرض والجمهور خصوصا أن المباراة على ملعبه وفى مستهل مشواره ضمن مجموعة صعبة تضم لوكوموتيف موسكو الروسى و مارسيليا الفرنسي.

ويعيش جالاتا سراي فترات متذبذبة حيث يدخل المباراة أمام ضيفه لاتسيو، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وتعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط وسقط في فخ التعادل في مباراتين.

بينما يعيش فريق لاتسيو فترات جيدة وسيدخل المباراة أمام مضيفه التركى، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 3 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق لاتسيو إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير.