21 أكتوبر 2021 19:52 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى محمد: نسعى لحصد نقاط مواجهة لاتسيو الصعبة مع عودة الجماهير

النهار

أكد المهاجم المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراى التركى على أهمية تحقيق الفوز فى مواجهة ضيفه فريق لاتسيو الإيطالي، التى سوف تنطلق فى السابعة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، من مسابقة الدورى الأوروبي للموسم الحالى 2021 - 2022.

ويجلس المهاجم المصرى مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريقه جالاتا سراى التركى فى مواجهته القوية أمام ضيفه فريق لاتسيو الإيطالي.

وقال المهاجم المصرى فى تصريحات قبل بداية المباراة:"مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا، نفتقد جماهيرنا كثيرًا، إنها المرة الأولى التي نلعب فيها أمامهم في ملعبنا".

أضاف قائلا:"نأمل أن نحصد ثلاث نقاط من هذه المباراة ونشارك مكان جيد في المجموعة، إنها مجموعة صعبة، جالاتا سراي فريق كبير وسنكون في مكان جيد ".

ويسعي الفريق التركى إلى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة مستغلا عاملى الأرض والجمهور خصوصا أن المباراة على ملعبه وفى مستهل مشواره ضمن مجموعة صعبة تضم لوكوموتيف موسكو الروسى و مارسيليا الفرنسي.

ويعيش جالاتا سراي فترات متذبذبة حيث يدخل المباراة أمام ضيفه لاتسيو، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على مستوى جميع البطولات المحلية والقارية، وتعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط وسقط في فخ التعادل في مباراتين.

بينما يعيش فريق لاتسيو فترات جيدة وسيدخل المباراة أمام مضيفه التركى، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 3 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق لاتسيو إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري