الجمعة 29 مارس 2024 09:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

توك شو

إبراهيم حجازى عن حصول المتحدة على حقوق بث مباريات المنتخب: خطوة رائعة

وجه الناقد الرياضي الكبير، إبراهيم حجازي، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب المصرى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، لتقديمها للشعب المصرى، بدون اشتراك، وعلى قنوات مفتوحة وغير مشفرة، قائلا: "شيء رائع وجميل إن الشركة المتحدة عملت ده، لأن ماتشاتي وأنا مش عارف أتفرج عليها شيء دمه تقيل، ولكن خطوة المتحدة رائعة جدا".


وأضاف حجازي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن المنتخب المصرى عليه دور كبير في إسعاد المصريين بالفوز في المباريات المقبلة، متابعا: "التوقع صعب شوية، لأننا كمصريين اهتمامنا بالمنتخب أقل من الأهلى والزمالك، وإحنا نستطيع أن نكون قوة كروية كبرى خلال سنوات قليلة جدا، لأن عندنا مواهب ويجب اكتشافها في الوقت المناسب".


وأكمل: "يجب إعداد برنامج جيد للاعبين والناشئين لخدمة المنتخب الوطني في المستقبل، خاصة أن مصر بها مواهب كبيرة جدا في كرة القدم، وأرض الوطن طلعت مواهب كبيرة جدا تفوق مواهب محمد صلاح، ولكن لم يتم لهم إعداد بدني جيد، ولكن إحنا بنشوف مين هياخد الدورى ونقعد نغيط في بعض".