الجمعة 29 مارس 2024 04:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سياسة

بدء الجزء الثاني من برنامج الممارسات الصيدلية تخصص الأورام للمؤسسات جودة الرعاية الصيدلية في مجال الأورام

تعلن هيئة الدواء المصرية عن بدء الجزء الثاني من برنامج جودة الرعاية الصيدلية في مجال الأورام للمستشفيات ضمن مبادرة الرعاية الصيدلية ممارسات دوائية متميزة ١٠٠ مشروع تطويري.

ويبدأ الجزء الثاني بعقد الاختبار التمهيدي يوم الخميس ٥ أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويتم غلق رابط الاختبار يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أن تبدأ المحاضرات عقب غلق الرابط مباشرة.

وتقدم المحاضرات من خلال الملتقيات الإفتراضية المخصصة للمبادرة كما ينفذ البرنامج من قبل متخصصين بالإدارة العامة للممارسات الدوائية والصيدلة وخبراء ممارسة الجودة في صيدلة الأورام بالمؤسسات الصحية الرائدة بمصر.