السبت 20 أبريل 2024 05:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

روما يتعاقد رسميا مع المهاجم الأوزبكى شومورودوف 5 مواسم

أعلن نادى روما الإيطالى مساء الاثنين، تعاقده رسميا مع المهاجم الأوزبكى إلدور شومورودوف، قادما من جنوى الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر البيان الذى نشره روما عبر موقعه الرسمي، أن نادى العاصمة الفرنسية تعاقد مع شومورودوف البالغ 26 عامًا في صفقة قدرها 17.5 مليون يورو.

أضاف البيان أن اللاعب الدولي الأوزبكي وقع عقدًا مدته خمس سنوات مع روما ليستمر حتى 30 يونيو 2026.

من جانبه، عبر شومورودوف عن سعادته بالانضمام لروما قائلا "الانضمام لروما يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في مسيرتي. سأبذل كل ما في وسعي لأثبت أنني أستحق هذه الفرصة، ولن أدخر جهدًا في سبيل مساعدة النادي، وهو بلا شك أحد أكبر الأندية في العالم".

وأضاف اللاعب الأوزبكي الذي سيرتدي القميص رقم 14 في الجيالوروسي: "كنت حريصًا على الانضمام للفريق في أسرع وقت ممكن، ولذلك تم الاتفاق على كل التفاصيل بسرعة".

وكان نادى روما الإيطالى، أعلن مؤخرا تعاقده بشكل رسمي مع الحارس البرتغالى روى باتريسيو، قادما من وولفرهامبتون الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع الرسمي لنادى روما "يسر نادي روما أن يعلن عن توقيع الحارس البرتغالي روي باتريسيو مقابل مبلغ قدره 11.5 مليون يورو بالإضافة إلى العديد من المكافآت المتغيرة"، مضيفا "تم توقيع عقد معه حتى 30 يونيو 2024".