الخميس 28 مارس 2024 10:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

3 أهداف تفصل محمد شريف على تخطي هدافي الأهلي الكبار

تمكن محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معادلة رقم عماد متعب بتسجيل 16 هدفا في موسم واحد بالدوري الممتاز.

وباتت فرصة محمد شريف متاحة أمام الفوز بلقب هداف الدوري هذا الموسم، وتجاوز أرقام الرباعي أحمد بلال ووليد أزارو ومحمد أبو تريكة وأمادو فلافيو، ليكون الأكثر تسجيلا في موسم واحد مع الأهلي خلال الألفية الجديدة في موسم واحد.

ويتبقى للأهلي 8 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم، أولها أمام وادي دجلة في الجولة 24 بعد غد الأربعاء، على إستاد السلام.

ويبحث محمد شريف عن رقم آخر، وهو التتويج بلقب هداف الدوري مع الأهلي، حيث لم يفز به أي لاعب مصري في القلعة الحمراء، منذ أبو تريكة في موسم 2005-2006.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب التتش، استعدادًا للمباراة المقبلة في الدوري الممتاز، أمام وادي دجلة المقررة الأربعاء المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين واستمرت ثلاثة أيام.

وقبل انطلاق المران عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية، ثم خاض الفريق بعدها فقرة التدريب البدني.

وركز الجهاز الفني خلالها على تدريبات الكرة وأجرى خلالها تقسيمتين قويتين الأولى في منتصف الملعب والثانية بطول الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين لتنفيذ الجانب الفني والخططي، استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحصل سداسي الأهلي، العائدين من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو على راحة اليوم، على أن يتحدد موعد انتظامهم في تدريبات الفريق بعد جلسة تجمع بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وييتسو موسيماني المدير الفني.