الجمعة 29 مارس 2024 01:24 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

تموين بورسعيد: ضبط كميات كبيرة من اللبن الفاسد قبل استخدامه في صناعة الآيس كريم

تمكن رجال الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد برئاسة المحاسب ناصر ثابت، بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلى وإدارة المنافذ اليوم الإثنين، من ضبط كميات كبيرة من اللبن الحليب والبودرة ولبن أطفال منتهية صلاحيتها، والقبض على سيارة ربع نقل أخرى بحوذتها كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية كانت فى طريقها للتوزيع داخل المحافظة بعرض الاتجار والتربح.

وكانت معلومات وردت لوكيل وزارة التموين، المحاسب ناصر ثابت، تفيد بمحاولة قيام سائق سيارة محملة بعبوات من اللبن الحليب ولبن البودرة منتهية الصلاحية، بيعها لأصحاب محلات بيع الآيس كريم ببورسعيد، تم تشكل حملة تموينية بالتنسيق إدارة التفتيش الصيدلى وإدارة المنافذ، لرصد السيارة وضبط ما بداخلها.

انتقلت الحملة لميناء بورسعيد البرى الجديد "مجمع المواقف" وبتقنين الأوضاع تم رصد السيارة المشار إليها، وبتفتيشها عثر بداخلها على كميات كبيرة من الألبان والحليب وبودرة ومستحضرات تجميل وأدوية منتهية الصلاحية، وبمناقشة قائد السيارة تبين أنها كانت سيتم إعادة استخدامها فى صناعة الآيس كريم والحلويات تم التحفظ على المضبوطات والسيارة وتحرير محضر بالواقعة واحتلته للنيابة العامة لإجراء شئونها.