الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:38 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الشرقية؛ متابعة مستمرة لانتظام حركة حصاد وتوريد الاقماح لشون وصوامع الشرقية في مستهل جولته الخارجية بكوريا الجنوبية الفريق أسامة ربيع يبحث مع السفير المصري بكوريا الجنوبية سبل تعزيز التعاون في الصناعات البحرية... عفت نصار: الزمالك يستحق مدير فني أفضل من جوزيه جوميز الحديدي: الأهلي سيفوز على مازيمبي..وهذه نصيحتي للاعبي المارد الأحمر أيمن الشريعي: إنبي البطل الحقيقي لدوري 2003 وليس الأهلي مفاجأة جديدة.. اعترافات المتهمة بقتل الصغيرة شرين لسرقة قرطها الذهبي بالدقهلية ”أيادي مصر الشرقية ” إدارة السياحة تنظم معرض لبيع المنتجات اليدوية بجامعة مصر الدولية توريد ٧٥٤٥ طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة أحمد جمال: جوميز ”مخترع” والزمالك يدرس رحيله..والأهلي سيتوج بدوري الأبطال بتكلفة 3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية ورئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى يتفقدان أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزي ”الهجان” يستقبل رئيس جهاز تعمير القاهرة لتفقد إنهاء أعمال التطوير الجارية بالمداخل والحدائق والجزر الوسطى وفداً مركز القياس والتقويم بوزارة التعليم العالي يتسلم مشروعات الدورة السادسة من جامعة المنصورة

عربي ودولي

الصحة الأردنية: 90% من إصابات كورونا في البلاد بسبب المتحور دلتا

قال وزارة الصحة الأردنية، إن قرابة 90% من إصابات كورونا في البلاد بسبب المتحور دلتا، وفقًا لـ"العربية نت".

وأعلنت الوزارة، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية، تسجيل 12 وفاة و 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض (كوفيد-19) في المملكة اليوم السبت، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 10 آلاف و 32 وفاة والإصابات إلى 770 ألفا و712.

وأشار الموجز الإعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة إلى أن عدد الحالات النشطة حالياً وصل إلى 10 آلاف و162 حالة، بينما بلغ عدد الحالات التي أُدخِلت اليوم للعلاج في المستشفيات المعتمدة 90 حالة، فيما غادرت 36 حالة، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

ولفت الموجز إلى تسجيل 675 حالة شفاء اليوم في العزل المنزلي والمستشفيات، ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 750 ألفا و 518 حالة.

وأضاف الموجز أن 18 ألفا و 634 فحصا مخبريا أجري اليوم، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت منذ بدء الوباء وحتى الآن 8 ملايين و 493 ألفا و 724 فحصاً، لافتا إلى أن نسبة الفحوصات الإيجابيّة لهذا اليوم وصلت إلى قرابة 3.2%.