الخميس 18 أبريل 2024 07:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صحف السويد بعد الهزيمة أمام مصر: تصديات كريم هنداوي سبب الخسارة

ألقى الإعلام السويدي الضوء علي خسارة منتخبهم لكرة اليد من منتخب مصر بنتيجة 27-22 في أولمبياد طوكيو 2020, ونال كريم هنداوي، حارس مرمى المنتخب المصري لكرة اليد، كل الإشادة من الإعلام السويدي بعد تألقه الكبير في المباراة .

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز على السويد وجاءت هذه المباراة في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية، ونجح منتخب مصر في التأهل للدور ربع النهائي.

وكتب موقع " Handbollskanalen " أن خسارة السويد بسبب تصديات هندواي , وأضافت أن المنتخب المصري كانت أقوى فريق في معركة المراكز الأولى في المجموعة الثانية، وأن كريم هنداوي كان عملاقًا في المرمى المصري والسويد لم تقترب أبدًا.

فيما عنون موقع" Göteborgs-Posten" تقريره الرئيسي عن المباراة قائلا : "الكرة اللعينة يجب أن تدخل الشباك" , مضيفا, خسر أساتذة كرة اليد السويديين المباراة الأولمبية الرابعة ضد مصر بنتيجة 22-27 , حيث واجه الأزرق والأصفر مشاكل كبيرة في التسديد بينما لعب حارس مرمى مصر كريم هنداوي بشكل رائع، بعد المباراة كان اللاعبون السويديون ينتقدون أنفسهم.
فيما أشار موقع" Dagens Nyheter" " بأن خبراء كرة اليد لا يقتربون من مصر أبدًا , منوها على أن بعد ثلاثة انتصارات متتالية، خسرت السويد أمام مصر بنتيجة 22-27 في كرة اليد الأولمبية.
وأضاف الموقع , لم تسر المباراة بسلاسة، لكن قبل كل شيء أضاع المنتخب السويدي الكثير من الركلات الحرة ضد الحارس المصري كريم هنداوي.