الجمعة 29 مارس 2024 04:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

تأهل كندا وأستراليا والسويد إلى المربع الذهبي للكرة النسائية

تأهلت منتخبات كندا وأستراليا والسويد إلى المربع الذهبي لمنافسات كرة القدم للسيدات في أولمبياد طوكيو 2020.

وفاز المنتخب الكندي بركلات الجزاء الترجيحية على نظيره البرازيلي (4-3)، وفازت أستراليا على بريطانيا (4-3) بعد مباراة ماراثونية، كما فازت السويد على اليابان (3-1)، اليوم الجمعة، في دور الثمانية.

وفي المباراة الأولى انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي قبل أن تحسم كندا الفوز بركلات الجزاء.

وفي المباراة الثانية تقدمت أستراليا بهدف سجلته الانا كينيدي في الدقيقة 35 ثم تعادلت إلين وايت لبريطانيا في الدقيقة 57.

ثم أضافت إلين وايت الهدف الثاني لها ولبلادها في الدقيقة 66، لكن سامانتا كير خطفت هدف التعادل لأستراليا قبل دقيقتين من النهاية.

واحتكم الفريقان لوقت إضافي حيث سجلت ماري فولير وكلاري بولكينجهورني هدفين لأستراليا في الدقيقتين 103 و106، ثم أحرزت إلين وايت الهدف الثالث لها (هاتريك) ولبلادها في الدقيقة 115.

وفي المباراة الثالثة سجلت ماجدالينا إريكسون وستينا بلاكستينيوس وكوسوفاره أسلاني (ضربة جزاء) الأهداف الثلاثة للسويد، وتكفلت مينا تاناكا بالهدف الوحيد لليابان.