الخميس 25 أبريل 2024 05:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

رياضة

ميلان يقترب من التوصل لاتفاق مع كيسي لتمديد تعاقده

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن مسئولين من نادي ميلان، التقوا بوكيل لاعب الفريق الإيفواري فرانك كيسي اليوم، حيث يسعى الطرفان إلى اتخاذ خطوة إيجابية نحو تمديد عقد اللاعب مع الروسونيري.

ويمتد عقد كيسي المتواجد مع منتخب بلاده حاليا في أولمبياد طوكيو، حتى يونيو 2022، بينما خسر الروسونيري بالفعل الثنائي جيانلويجي دوناروما وهاكان كالهانوجلو هذا الصيف مجاناً بعد رحيلهما عقب انتهاء تعاقديهما.

وتواجد جورج أتانجانا وكيل أعمال كيسي في مقر ميلان بعد ظهر اليوم لحضورمع مسئولي النادي والجميع واثقون من أن المحادثات سارت بشكل جيد وفق ما أكدته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".

وأوضحت الشبكة في تقرير لها: "لا توجد موافقة نهائية حتى الآن، لأن كيسي لا يزال في طوكيو في دورة الألعاب الأولمبية مع فريق ساحل العاج ، لكن جميع الأطراف تشعر بثقة أكبر".

وأوضحت الشبكة التلفزيونية أنه ومن المتوقع أن يقام اجتماع آخر قريبًا يتم فيه مناقشة التفاصيل، حيث تقدم ميلان بعرض 5.5 مليون يورو راتباً لكل موسم بالإضافة إلى مكافآت على صفقة مدتها أربع مواسم، فيما يطلب كيسي 6 ملايين يورو لكل موسم كراتب، لذا فهم ليسوا بعيدين عن الوصول الى أرضية مشتركة لتوقيع العقود.

في سياق متصل، أكد الإيفواري فرانك كيسي، رغبته في البقاء مع الفريق مدى الحياة، نافيا أن يكون لديه رغبة في الانتقال إلى أي من الأندية الأخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية رغم تألق اللاعب اللافت خلال الفترة الحالية.

وقال اللاعب الدولي الإيفواري، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية من أولمبياد طوكيو حيث يشارك مع منتخب بلاده في البطولة: "أنا فخور بأني اخترت ميلان وليس في نيتي الرحيل أريد البقاء إلى الأبد".