السبت 20 أبريل 2024 08:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

إصابة نجم أتليتكو مدريد بفيروس كورونا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة، إصابة أحد لاعبيه البارزين بفيروس كورونا المستجد.

وقال أتلتيكو مدريد، في بيان رسمي: "خضع الفريق بأكمله والجهاز الفني وأعضاء البعثة لاختبارات كورونا قبل السفر إلى بورجو لخوض مباراة ودية ضد سي دي نومانسيا، وجاءت كل النتائج سلبية".

وأضاف: "خضع جيوفري كوندوبيا، لاعب وسط الفريق، بشكل فردي لاختبار (PCR) إضافي، حيث كان يخطط اللاعب للقيام برحلة خلال إجازة الفريق في نهاية هذا الأسبوع".

واختتم: "جاءت نتيجة (PCR) إيجابية، وتم عزل اللاعب مباشرة بعد التأكد من حالته، مع الامتثال الصارم لتوصيات السلطات الصحية".

يذكر أن الروخيبلانكوس استعاد قبل أيام خدمات لاعبه مانو سانشيز، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي التي قضاها لإصابته بفيروس كورونا، حيث بدأ اللاعب المشاركة في فترة الإعداد للموسم المقبل.

التعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين
وكشف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عن ضم الأرجنتيني رودريجو دي باول، قادمًا من أودينيزي الإيطالي.

مدة العقد
وأصدر أتلتيكو بيانًا رسميًا، أكد فيه أن اللاعب وقع عقدًا مدته 5 سنوات حتى 2026، دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

وكانت تقارير قد أشارت في وقتٍ سابق، إلى أن أودينيزي لن يقبل بأقل من 35 مليون يورو للموافقة على رحيل دي باول.

وساهم دي باول مؤخرًا في تتويج منتخب بلاده الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا، بعد الفوز على البرازيل بهدف دون رد، في المباراة النهائية.

ويعد دي باول ثاني صفقات أتليتكو مدريد هذا الصيف، بعد ماركوس باولو القادم من صفوف فلومينينزي.

وأكد تقرير صحفي أرجنتيني، إن هناك اتجاها لإقامة مباراة بين إيطاليا "بطل يورو 2020"، والأرجنتين "بطل كوبا أمريكا".