الجمعة 19 أبريل 2024 07:38 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كيف يرى موسيمانى المنافسة على لقب الدورى وطريقته لخطف الدرع من الزمالك؟

أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق البكرة الأول بالنادى الأهلى مقارنة بين الكرة في مصر وجنوب أفريقيا، مؤكدًا أن الدورى المصرى يمتاز بالقوة البدنية وأن هذا الأمر غير متواجد فى جنوب أفريقيا، كما تحدث عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي توج به الأهلى باللقب العاشر، بعد الفوز على كايزر تشيفز 3-0.

وتطرق موسيماني للحديث عن حجم المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم، في ظل الصراع الشرس مع غريمه الزمالك خاصة بعد تعادل الفريق الأحمر مع نظيره البنك الأهلي بالأمس وفقدان نقطتين في مشوار الاحتفاظ باللقب للمرة السادسة على التوالي والـ43 في تاريخه.

وقال موسيماني في حوار مع إذاعة "MT Sports" الجنوب أفريقية: " لقد فزت بالعديد من الألقاب في جنوب أفريقيا، ولكن نحن علينا أن نتعادل مع الزمالك في النقاط أو نفوز في عدد من المباريات أكثر منهم، للفوز بلقب هذا الموسم".

وعلق على مباراة فريقه ضد البنك الأهلي أمس في الدوري: "خلال المباراة ظللنا نهاجم مرمى المنافس، حتى سجل أفشة الهدف، ولكنهم سجلوا في الدقيقة الأخيرة، إنها كرة القدم، يمكنك دائمًا البحث عن الأعذار، وقلت بعد مباراة الأمس أنه كان يجب أن نفوز بالمباراة، لا توجد أعذار".

أوضح: "دائما أحب أن أجرب، سأفعل ذلك دائمًا، أكرم توفيق لا يُصدق، لقد لعب كظهير أيمن وقدم أداءً رائعًا حقًا، الفريق، لم يظهر أفشة بصورة بارزة في العام الماضي لكنه هذا العام هو عضو بارز في الفريق".