الخميس 25 أبريل 2024 02:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

توك شو

خالد الجندي ينكر وجود السحر بعد وفاة النبي ويؤكد: حرق الجن للمنازل ”نصب”

خالد الجندي
خالد الجندي

أنكر الداعية الإسلامي الشيخ خالد الجندي وجود السحر بعد وفاة النبي محمد صلى الله عليه وسلم؛ مؤكدا أنه لا يوجد سحر، وأن حرق الجن للمنازل هو "نصب".

وقال الجندي، خلال برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على قناة "dmc"، اليوم الأربعاء، أنه "قاهر العفاريت" لأنه أكد أنه لا يوجد ما يسمى حريق قرى على يد الجن، حتى أن بعض المشايخ هاجموه.

 

وشدد الجندي على أنه لا يرفض التراث ولكن لا يوجد سحر من بعد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك لأنه حدث تطور وتغير من بعد وفاة نبي الله، معلقًا على ذكر السحر في القرآن الكريم بأن هناك أشياء ذكرت في القرآن ولكنها لم تعد موجودة الآن في العصر الحاضر مثل الجزية.