30 يونيو 2022 18:59 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طرح كراسة الشروط لمناقصة تشغيل وإدارة المحطات العامة لشحن السيارات الكهربائيةأسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسط
رياضة

«نجيب زاهي زركش» الحلقة 21.. يحيى الفخراني يقرر الاطلاع على تحليل الـ DNA

النهار

دارت أحداث مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 21 حول نجيب الذي يقضي ليلته مع سعد وسعيد ويتناول معهما العشاء ويخبرهما بأمر التبرع بالكبد فيؤكد سعيد أنه لا مانع لديه من التبرع من جزء من كبده ولكن بشرط أن يكون التبرع لله.


أما سعد فأكد أنه يخشى الأمر، كما انه ذهب إلى مسعد وقضى وقتًا لديه وأكد مسعد أنه من الممكن أن يتبرع بجزء من كبده ولكن على شرط أن يحصل على أموال كثيرة، وأثناء قراءة مسعد جزء من روايته لنجيب يذهب الأخير في النوم.


كما تستمر نانسي في محاولة التواصل مع سعد وسعيد ومسعد، فتحاول التواصل مع سعد، وتتقابل مع سعد للتقرب منه، وتتفق مع مسعد على أن يتقابلا، وفي ظل كل هذا تشعر شيرين والدتها بالقلق على ابنتها فتتقابل مع طريف وتستخدم كل أسلحتها لكي تطلع على سر نجيب، فيخبرها طريف بأمر سعد وسعيد ومسعد، بينما تعترف سحر بحبها لمسعد.

وتذهب شيرين إلى نجيب وتقنعه أن أمر أبناء شفيقة الثلاثة ما هو إلا كذبة تريد شفيقة أن يعيش فيها وأن هذا الأمر غير حقيقي، وتحثه على أن يطلع على تحليل الـ DNA وبالفعلي يتطلع عليه وتختتم الحلقة عند هذه اللقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري