28 سبتمبر 2021 19:16 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
دوري أبطال أوروبا.. 5 أسباب تعقد مهمة باريس سان جيرمان للفوز على مانشستر سيتيبرايتون يحتل المركز السادس فى ترتيب الدوري الانجليزي.. وليفربول يتصدرمدرب جنوب أفريقيا يكشف سبب استبعاد بيرسي تاو من قائمة مباراتى إثيوبياميسى على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتى فى دوري أبطال أوروباريال مدريد ضد شيريف تيراسبول.. رقم قياسى ينتظر بنزيما فى دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. باريس سان جيرمان يغرى مبابى بـ45 مليون يورو لتجديد عقدهبورتو ضد ليفربول.. محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع لموقعة دورى ابطال اوروبابرايتون يزاحم الكبار على صدارة الدورى الإنجليزى رغم التعادل مع كريستال بالاسدورى ابطال اوروبا .. ميسى يقود تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مان سيتىمحمد صلاح فى مهمة قوية مع ليفربول ضد بورتو الليلة بدورى أبطال أوروباباريس سان جيرمان يستضيف مانشستر سيتي فى قمة ثأرية بدورى أبطال أوروباكوريا الجنوبية: عدد إصابات الأجانب المقيمين بفيروس كورونا بلغ 2305 في الأسبوع الأخير
رياضة

منظمو الأولمبياد يبحثون عن أطباء وممرضات لخدمة الدورة

دورة الألعاب الأولمبية
دورة الألعاب الأولمبية

أكد تقرير إخباري اليوم الاثنين أن منظمي دورة الألعاب الأولمبية القادمة في طوكيو يسعون للبحث عن 700 أخصائي طبي لخدمة فعاليات الدورة.

وأشارت وكالة أنباء (كيودو) اليابانية، نقلا عن مصادر لم تكشف عنها، أن منظمي أولمبياد طوكيو يبحثون عن 200 من الأطباء المؤهلين و500 من الممرضين والممرضات للمشاركة في خدمة الأولمبياد، الذي تفتتح فعالياته في 23 يوليو المقبل.

ويأتي هذا رغم ضغوط النظام الصحي الياباني حاليا تحت وطأة الإصابات بفيروس كورونا في البلاد.

وارتفع عدد المرضى الذين يعانون من أعراض إصابة حادة بمرض كوفيد-19 ، الناتج عن فيروس "كورونا" المسجد، في اليابان اليوم الاثنين إلى مستويات قياسية حيث بلغ 1084 شخصا.

وفي طوكيو، تم تسجيل 708 إصابات جديدة في غضون 24 ساعة، بزيادة 283 عن الأسبوع الماضي.

وأكد كل من المنظمين في طوكيو ومسؤولي اللجنة الأولمبية الدولية على أن دورة الألعاب المؤجلة من 2020 ستقام في موعدها الجديد على الرغم من الوباء المتفشي عالميا.

وكان المنظمون قرروا عدم السماح للمشجعين الأجانب بحضور فعاليات الدورة الأولمبية، كما يتعين على المشاركين في الأولمبياد الالتزام بالبروتوكول الصحي الصارم المطبق خلال فعاليات الدورة فيما لن يكون الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا إجباريا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري