الخميس 25 أبريل 2024 04:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

وكل ما نفترق الحلقة 18.. ريهام حجاج ومحمد شرنوبى يبحثان عن ”راوية”

بدأت الحلقة 18 من مسلسل "وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج والتى جاءت بعنوان "الفراق الثامن عشر.. الدم والنار" بمواجهة حسام مخلوف "أحمد فهمى" أبيه رمزى العدل، بأنه جنّد ابنة عمته "وداد" لإلهائه عن قضية البحث عن ابنته فريدة، ويخبره بأنها تبحث فى مكتبه عن مذكراته لتعرف من قتل والدها على غير الحقيقة، ويسألها عن علاقتها بزوجته ريهام حجاج ويضربها على وجهها لتعترف بسبب تواجدها فى الفيلا والسر الذى تخبئه، ويخبرها مخلوف بأن أبيها مات ضحية تصفية حسابات بينه وبين المنافسين.

وما زالت قمر "ريهام حجاج" تبحث عن راوية – هند عبد الحليم - في كل مكان، لأنها الخيط الذى سيصل بها إلى فتحى والأخير سيعيد ابنتها فريدة لها، لكنها حتى الآن تفشل في الوصول إليها. وفى مشهد بأحد المستشفيات تبحث قمر وجوهرى عن راوية لكن موظفة الاستقبال تنفى وجود حالة بهذا الاسم، وبعد خروجهما يظهر علاء عوض مدير المستشفى ويدخل داخل أنفاق بالمستشفى ليصل إلى الحجرة المحجوز بها راوية.

وتجد قمر – ريهام حجاج – أسلحة في المعسكر الذى تقيم فيه، فتسأل سيد رجب عن سبب وجود هذه الأسلحة بحوزتهم فيجيبها بأنها كانت في حوزة أناس ليست من حقهم، لتسأله عن سبب وجودها هنا ليقول لها "دورك جاى"، وفى مشهد أمام المرأة يخلع سيد رجب ملابسه فتظهر آثار حرق في جسده ويتبادل المخرج مشاهده بين سيد رجب ورمزى العدل.