20 يونيو 2021 11:39 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رسميا ميلان يجدد عقد إبراهيموفيتش لمدة موسم واحد

النهار

ينتهي تعاقد إبراهيموفيتش مع نادي ميلان الإيطالي 30 يونيو المقبل، حيث خاض مسئولي النادي مفاوضات مع المهاجم خلال الأسابيع الماضية انتهت بالوصول الى اتفاق نهائي ببقائه في الدوري الإيطالي.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي، اليوم الخميس، رسمياً تجديد عقد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش رسمياً لمدة موسم واحد، لينتهي تعاقده في صيف 2022، بنهاية الموسم المقبل.

وسيتقاضى إبراهيموفيتش راتبا سنويا يبلغ 7 ملايين يورو مع ميلان في عقده الجديد.

ويقود إبراهيموفيتش ميلان هذا الموسم لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن، وبات الفريق قريبًا من العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وخاض زلاتان ابراهيموفيتش خلال الموسم الحالي مع ميلان في الدوري الإيطالي 17 مباراة شارك في 16 مواجهة أساسياً، استطاع خلالها من تسجيل 15 هدفاً وصنع هدفين وخلق فرصتين للتهديف وأضاع 11 فرصة كبيرة.

كما سدد على المرمى 34 مرة، وبلغ متوسط التمريرات الرئيسية له 1.2 في المباراة الواحدة، فيما بلغت متوسط اللمسات 40 لمسة في المباراة الواحدة.

كما حصل إبراهيموفيتش على إنذارين أصفر وطرد واحد طيلة مشاركاته خلال الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

بينما شارك في بطولة الدوري الأوروبي في 5 مباريات بيبنها 3 أساسياً ولم يستطع تسجيل أي هدف خلال موسمه مع الميلان قارياً، بينما استطاع صناعة هدف واحد، وخلق فرصتين كبار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري