الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كان يستعد لتوزيع شحنة حشيش.. السجن المشدد 15 عاما لـ عامل لاتجاره في المواد المخدرة بأسيوط جنايات المنصورة : تأيد حكم الاعدام على المتهمين بقتل سائق توك توك اثر خلافات بالدقهلية انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات محمد شوقى يتولى رئاسة بعثة الاهلى الى الكونغو لمواجهة مازيمبى أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

التفاؤل ورسم الإبتسامة دائماً من الصفات الأساسية التى يتميز بها مولود برج الميزان، الذى يتصف أيضاً بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول كثيرة لمشاكله، كما أنه مناور وسياسى من الدرجة الأولى، ويستطيع كسب حب الآخرين له بسهولة، وغيرها من الصفات الأساسية التى يتميز بها مواليد هذا البرج، ومن مشاهير برج الميزان روبى، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
أسلوبك السياسى فى التعامل مع الآخرين وذكائك، هما سلاحك الدائم لتجاوز الكثير من المشاكل التى تواجهها فى عملك، كما عليك أن تحذر من الوقوع فى الأخطاء، وتحاول أن تسامح الآخرين وتفتح معهم صفحة جديدة.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
حاول أن تكسب شريك حياتك، ولا تحدث فجوة بينك وبينه بالتجاهل وكثرة المشاكل، وحاول أن تفهم عقليته وتقترب منه، بالمناقشة والتحدث فى مختلف الأمور حتى الخاصة بالعمل، حتى تقوي علاقته به أكثر.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
يجب أن تنتبه لتقوية عظامك بممارسة التمارين الرياضية وشرب اللبن بشكل يومى، حتى تشعر بالنشاط طوال اليوم، كما عليك أن تتجنب كل ما يتسبب فى ضعف عظامك.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية نتيجة تحسين معاملته معه، وحرصه على التقرب منه أكثر خلال الفترة الماضية.