الجمعة 29 مارس 2024 12:48 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج العذراء هو أحد الأبراج الترابية، ويتميز بالذكاء والحرص والحذر الشديدين، بالإضافة إلى امتلاكه أسلوبًا جيدًا في التعامل مع الآخرين، فهو شخص هادىء في طباعه، ويحب الترتيب والتنظيم ويكره الفوضي، كما يحب القراءة خاصة في مجال الطبيعة، وهو متأنى في اتخاذ قرارته، ويفكر دائمًا قبل اتخاذ أي خطوة، ويظهر هادئًا في الوهلة الأولى، لكن سرعان ما تكتشف أنه حاد جدًا وقاسي عند الغضب، ومن مشاهير برج العذراء الممثل الأمريكى آدم ساندلر، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
تواجه صعوبة في إنهاء بعض المهام المكلف بها من جانب مديرك بسبب عقبات خارجة عن إرادتك، وهو ما يتطلب منك إعادة ترتيب أولوياتك حتى تتمكن من تقليل الخسائر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
حاول أن تكون أكثير استيعابًا لمتطلبات واحتياجات شريك حياتك، فمن المهم أن تقدم له ما يحتاجه حقًا، لذلك حاول أن تكون أكثر قربًا منه حتى يتاح لك فهمه بشكل أعمق.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج إلى التخلص من شعور القلق والتوتر الدائم بسبب العمل، لأنه ينعكس عليك بشكل كبير أثناء اليوم، ويسبب لك اضطرابات مستمرة، ويمكنك الاستعانة بطبيب مختص للسيطرة على الموقف.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، فرصة عمل بالخارج بعائد مادى ضخم من الصعب الوصول إليه في عملك الحالى، لذك لا تتردد في قبول العرض فربما لن تأتى الفرصة مرتين.