20 يونيو 2021 12:05 10 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتميز مواليد برج الحوت بالرومانسية والطموح الشديدين، وهم أشخاص عاطفيون بشكل ملحوظ، كما أنهم يهتمون لأمر الحبيب وكل ما يخصه فهم مخلصون جدًا، كما يتميز مولود برج الحوت بحبه لعمله هو شخص طموح ومبتكر لكل ما هو جديد، مما يساعده على الوصول إلى أهدافه بسهولة، ويعد الهروب من الواقع والنقد المستمر من أبرز عيوب برج الحوت، ومن مشاهيره الممثلة حنان مطاوع، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
أنت دائم الشعور أنك في المكان غير المناسب، لأنك محب للشعور بالتقدير مِن مَن حولك، لذا حاول التأقلم مع وضعك الحالي، وابذل قصارى جهدك لاثبات نفسك، وسيتحسن الوضع.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
أنت شخص رومانسي بطبعك، ولكنك تفضل العزلة، وقد يسيء الحبيب فهمك، لذا حاول أن تشاركه أفكارك، بدلًا من الجلوس وحيدًا طوال الوقت، وسيتحسن وضعك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
الحساسية الزائدة من أبرز عيوبك، فعند حدوث أزمة تزعجك تشعر بالتوتر الزائد، مما يؤثر على معدتك ويجعله تؤلمك، فحاول التحكم في غضبك، لأن سوء حالتك النفسية يؤثر على حالتك الصحية بالسلب.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة الاجتماع بالعائلة، فأنت تحلم منذ فترة باللقاء مع أفراد عائلتك وقضاء وقت جميل معهم، وستحصل على عطلة من العمل بعد ما أنجزته من مهام، فاستمتع بها حتى تعود للعمل بطاقة أكبر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري