الجمعة 29 مارس 2024 02:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

بوريس جونسون يلغي زيارته للهند وسط مخاوف بشأن سلالة كورونا الجديدة

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون

ألغى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، زيارته للهند وسط تزايد المخاوف بشأن سلالة فيروس كورونا الجديدة المكتشفة هناك.

وقالت الحكومتان البريطانية والهندية في بيان مشترك: "في ضوء الوضع الحالي لفيروس كورونا، لن يتمكن رئيس الوزراء بوريس جونسون من السفر إلى الهند الأسبوع المقبل"، بحسب ما نقلته صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.

وأضاف البيان " بدلاً من ذلك، سيتحدث رئيسا الوزراء مودي وجونسون في وقت لاحق من هذا الشهر للاتفاق وإطلاق خططهما الطموحة للشراكة المستقبلية بين المملكة المتحدة والهند .. سيبقيان على اتصال منتظم بعد ذلك، ويتطلعان إلى الاجتماع شخصيًا في وقت لاحق من هذا العام".

ويأتي ذلك في أعقاب الإعلان عن فرض إغلاق لمدة أسبوع في العاصمة الهندية نيودلهي حيث أن مستشفيات الهند "وصلت إلى طاقتها القصوى".

ويقول علماء إنه من المتوقع أن تصبح السلالة الجديدة من فيروس كوفيد-19 - التي ظهرت لأول مرة في الهند ورصدت في المملكة المتحدة الأسبوع الماضي - "سلالة مثيرة للقلق"، وسط دعوات في بريطانيا لفرض حظر على حركة السفر القادمة من الهند، بحسب الصحيفة.

وسجلت الهند 273 ألفا و810 إصابات جديدة بفيروس كورونا اليوم، في أعلى زيادة يومية تسجلها منذ بداية الجائحة .. كما سجلت عددا قياسيا من الوفيات الناجمة عنه بلغ 1619 حالة وفاة، لترتفع حصيلة ضحايا الفيروس إلى 178 ألفا و769 شخصا.