12 يونيو 2021 13:56 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

تعرف علي حظك اليوم الثلاثاء 13/4/ 2021

النهار

توقعات علماء الفلك لأصحاب الابراج التالية على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء:

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

توقف عن انتقاد زملائك في العمل، وركز في عملك، فتقييم الآخرين ليست مهمتك على الإطلاق، وإنما مسئولية مديرك الذي بدوره عليه توجيه الجميع بمن فيهم أنت، لذلك لا تكرر هذه التصرفات مرة أخرى، حتى لا تخسر حب زملائك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

أنت شخص حساس جدًا، لكنك تحاول إظهار قوة شخصيتك خوفًا من استغلال شريك حياتك لك، لكنك في الحقيقة تسىء اختيار المواقف والأوقات التى من المفترض أن تكون فيها طبيعيًا أو قويًا، لذلك لا تكن متحاملًا على حبيبك وحاول إظهار الجانب العطوف فيك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي يضر بصحتك بشكل ملحوظ، ويسبب لك بعض مشكلات التنفس، واعلم أن استمرارك في هذه العادة الضارة سيؤدى إلى تفاقم الأمور الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

ستحتاج خلال الفترة المقبلة إلى أن تكون متوازنًا في علاقاتك مع الآخرين، فالأيام المقبلة تحتاج فيها إلى دعم الجميع، ولا مجال لخسارتهم مهما كلفك الأمر، لذلك لا تنحاز لأي طرف على حساب الآخر.

برج الاسد:

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى الاهتمام بعملك أكثر، فالتعالى على العمل بهذا الشكل قد يجعلك تخسر مجهود سنوات طويلة بذلته حتى تصل إلى هذه المكانة، ولا تسمح أيضًا للآخرين يأن يقوموا بتدعيم هذه الصفة بداخلك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

تبحث عن الحب وتشعر أنك لن تجده أبدًا، لكن الحقيقة أن الحب سيأتى عندما تتوقف عن البحث عنه، وعندما يأتى الحب فكن مستعدًا لأن تحافظ عليه، فأحيانًا الحب لا يأتى إلا مرة واحدة في العمر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية باستمرار للمحافظة على لياقتك البدنية، كما أن الرياضة تساهم بشكل كبير في تحسين حالتك المزاجية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يدخل في استثمارات جديدة مع عدد من أصدقائه، لكنه سيتعرض للخسارة بشكل كبير، خاصة أن مشاركته لم تكن مدروسة جيدًا.

برج العقرب:

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يرى مولود برج العقرب نفسه دائماً على حق، ولا يستمع للنصائح، مما قد يسبب له بعض المشكلات، لذا عليك إن كنت من مواليد برج العقرب أن تنتقد نفسك من حين لآخر حتى لا تكن عرضة لانتقاد الغير.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

تحب شريك حياتك كثيراً، لكن يجب أن تعلم أن التفاهم فيما بينكما شيء أساسي لا بديل له، لذا فإن التحدث مع بعضكما، وتناول الموضوعات المختلفة يقرب وجهات النظر بينكما، ويجعلكما أكثر قربًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تذهب إلى أماكن بعيدة خلال هذه الفترة، فالطرق الطويلة تسبب لك الغثيان وبعض المشكلات، خاصة لأصحاب ومرضى الضغط، وعليك باستقلال وسيلة مواصلات مناسبة لحالتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحاول إبراز قوة شخصيتك باستمرار، لكن عليك التخفيف من حدة تعاملك مع الغير حتى لا تتحول إلى شخص بغيض يكره الناس الجلوس معه.

برج الحوت:

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا تكن ممن يرغبون في خوض الأزمات والمعارك، وعليك اتباع نمط هادئ في انفعالاتك وأن تكون واضحًا أمام رؤسائك في العمل كي تكتسب ثقتهم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

ستأتي مناسبة جيدة خلال الفترة المقبلة ستكون بمثابة الوقت المناسب للاعتراف بحبك ومشاعرك تجاه شريك حياتك، فانتهز الفرصة وقدم ما في وسعك لراحته وراحتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تحتاج لزيارة الطبيب المختص للاطمئنان على حالتك الصحية، وزيارته لا تعني بالضرورة أنك تعاني من شيء، لكن الوقاية خير من العلاج.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

ابتعد خلال الفترة المقبلة عن كل المعوقات التي قد يتسبب لك فيها البعض، ولا تستمع لمن يكدر صفو حياتك، ولا تدع لهم الفرصة لزيادة الحزن بداخلك نتيجة موقف ما.

برج القوس:

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لقد كنت تركض فى كل الاتجاهات لتحقيق تقدم فى العمل، ولكنك لم تحقق النتائج المرجوة، وذلك بسبب تشتيت انتباهك بين أكثر من مهمة وقلة تركيزك، فالأشياء لا تحدث بالطريقة التى تريدها، لكن لا تقلق وحاول تحفيز نفسك على التخطيط مسبقًا لكل أعمالك وستنجح.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لقد كنت معجبًا بشخص منذ فترة طويلة، وستتاح لك اليوم فرصة للاقتراب منه، فقط اغتنم الفرصة، وستجد نفسك سعيدًا بوجود هذا الشخص إلى جوارك، وسيبادلك نفس الشعور.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

لا تتعجل فى إتخاذ خطواتك، وحاول تجنب الانفعالات حتى لا تتأثر صحتك سلبيًا، ويمكنك تجربة بعض تمارين الاسترخاء والاستماع إلى الموسيقى، وسيكون لذلك تأثيرًا جيدًا على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

عليك اتخاذ القرار اليوم، لقد منعك القلق بشأن بعض المشكلات من إتخاذ القرار السليم، لطكن لا تقلق سيوجهك قلبك فى الاتجاه الصحيح، وكل ما عليك فعله هو التفكير فيما تريد أن تفعله بدلًا مما يجب عليك فعله.

برج الثور:

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تنظم وقتك بين المهام المطلوب منك إنجازها فى أقرب وقت، حتى لا تشعر بالتشتت والتوتر وتستطيع إنجاز المهام بنجاح دون وقوع أى خطأ يتسبب لك فى حدوث مشاكل أنت فى غنى عنها.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك لتتأكد من مشاعره تجاهك، وتتخلص من التوتر الذى تعيش فيه منذ فترة، وتبدأ حياتك معه أو بدونه فى حالة رفضه لك، لتغلق هذه الصفحة وتعيش حياتك كما تريد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تخلص من الكسل والخمول بممارسة رياضة الجرى أوالمشى لمدة نصف ساعة يومياً، حيث يساعدك ذلك على الشعور بالنشاط والحيوية وحرق المزيد من الدهون لتحافظ على وزنك المثالى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اخلاصك ووفائك لعملك وحرصك على تطوير أدواتك دائماً فى العمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري