الجمعة 19 أبريل 2024 04:24 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

توك شو

المسحة سلبية.. شفاء الإعلامية منى الحسيني من كورونا

قالت الإعلامية منى الحسيني إنها تعافت من فيروس كورونا، وتحولت نتيجة المسحة إلى سلبية.

وأضافت منى الحسيني لـ "فيتو" إنها الآن في فترة النقاهة وتستعد لبرنامجها الجديد على قناة الشمس.

فيروس كورونا


وكانت الإعلامية منى الحسيني أعلنت إصابتها بفيروس كورونا قبل نحو شهر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتوالت دعوات جمهورها بالشفاء العاجل لها.

عودة بعد غياب


يذكر أن منى الحسيني تستعد للعودة إلى الشاشة بعد فترة غياب من خلال قناة الشمس التي تنطلق انطلقت مؤخرا، حيث من المقرر أن تقدم عبر شاشتها برنامج "كل الكلام".

الإعلامية منى الحسيني واحدة من الأسماء التي سطرت نجاحا إعلاميا كبيرا لسنوات طويلة عبر شاشة التلفزيون المصري ثم شاشة قناة دريم من خلال البرنامج الشهير "حوار صريح جدا"، وغيره من البرامج التي حققت نجاحات كبيرة للغاية.

قناة الشمس


وكانت سميرة الدغيدي مالك قناة الشمس طرحت برومو القناة الجديدة التي تنطلق غدا من مدينة الإنتاج الإعلامي.

وظهر في البرومو عدد من الأسماء الإعلامية البارزة من بينهم: منى الحسيني، وحمدي الكنيسي، ومعتز بالله عبد الفتاح، ومجدي الجلاد، وجيهان منصور، ومنى عراقي، والفنانة عفاف شعيب، ومها أحمد، ورولا سعد، وغيرهم.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر في وقت سابق الموافقة على الطلب المقدم من شركة «الأولى» للإعلام لتعديل هيكل المساهمين بالشركة ليتماشى مع القانون.

ووافق المجلس على تغيير اسم الشركة إلى شركة «الشمس» وتغير اسم قناة «مايسترو» المملوكة للشركة إلى «قناة الشمس».

كما وافق المجلس على الطلب المقدم بشأن تعديل تشكيل مجلس إدارة شركة «لايت» المالكة لقناة «L.T.c» واعتماد رئيس مجلس إدارتها هاني مجدي خليل حجاج وشهرته هاني العتال.