السبت 20 أبريل 2024 12:45 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

منوعات

تسوق الأزياء النسائية باستخدام كوبون نون مصر الموفر 2021

يعتبر موقع نون للتسوق من مواقع التسوق الرائدة والذي تأسس في المملكة العربية السعودية في عام 2016م برأس مالك استثماري قدره مليار دولار أمريكي، ويقدم خدمته الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية، ويمكنك التسوق وشراء الكثير من المنتجات المختلفة من موقع نون، وسنتعرف معاً على طرق التسوق وشراء الملابس النسائية في مصر باستخدام كوبون نون الموفر.

تسوق الملابس بأفضل الأسعار مع كوبون نون مصر الموفر 2021

  • لكي تستطيع الشراء من خلال موقع نون يجب عليك أولاً أن تسجل حساباً جديداً في الموقع من خلال الدخول من جوجل إلى موقع نون مصر، والضغط على تسجيل الدخول في اعلى الصفحة الرئيسية جهة اليسار والضغط على كلمة اشترك الآن وتعبئة بيانات التسجيل المطلوبة منك والضغط على تسجيل.

  • بعد أن تسجل الدخول إلى حسابك على موقع نون، اذهب إلى قائمة الفئات في الصفحة الرئيسية للموقع وستجد قائمة الأزياء اضغط عليها واختر أزياء النساء للدخول إلى تصنيف الأزياء النسائية.

  • اختر فئة ملابس من الملابس النسائية واختر نوع الملابس الذي ترغب بشرائه من الموقع.

  • ستجد جميع المعلومات الخاصة بالمنتج الذي اخترته، من نوع المنتج وفئته والحجم المتوفر وعدد القطع التي تريد شرائها من المنتج، وغيرها من المعلومات، اضغط على إضافة إلى عربة التسوق.

  • سيظهر أمامك الآن خياران الأول هو إتمام الشراء، والثاني هو متابعة التسوق، اضغط على الخيار الأول إذا أردت إتمام عملية الشراء الآن، واضغط متابعة التسوق إذا أردت متابعة عملية التسوق مع إضافة المنتج الحالي في عربة التسوق الخاصة بك.

  • بعد الضغط على عملية إتمام الشراء ستظهر لك عربة التسوق الخاصة بك وبها عدد المنتجات التي قمت بإضافتها، كل ما عليك هو التوجه للناحية اليسرى من الشاشة عند ملخص الطلبية وقم بإدخال كوبون خصم نون مصر 2021 من موقع كوبونات الموفرالذي بحوزتك واضغط على تطبيق وستجد مباشرة أن الكوبون قد تم تفعيله وخصم قيمته من سعر المنتج، وبعدها اضغط على زر إتمام الشراء.

  • بعد الضغط على إتمام الشراء توجه إلى آخر نافذة وهي إدخال عنوان الشحن الخاص بك، ومن ثم معلومات الدفع، وبعدها تكون قد وضعت طلب الشراء الخاص بك و ستنتظر لحين التواصل معك وتسليمك الطلب الذي قمت بشرائه.

ما هي فئات الملابس النسائية التي توجد في موقع نون مصر

يتوفر الكثير من فئات الملابس النسائية داخل موقع نون مصر، ومن فئات الملابس النسائية التي توجد في موقع نون مصر ما يلي:

  • هوديز وكنزات نسائية: ويحتوي هذا القسم على الكثير من الماركات الحديثة والجميلة بحيث يمكن تصفحه واختيار الملابس التي تحبينها وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك من أجل حفظها وشرائها الآن أو لاحقاً.

  • الجاكيتات والمعاطف: ويقدم هذا القسم تشكيلة واسعة من الجاكيتات والمعاطف النسائية التي تصلح لارتدائها في فصلي الصيف والخريف، وتتراوح أسعار الجاكيتات النسائية ابتداءً من 120 جنيه وحتى 1099 جنيه حسب الماركة وخامة تصنيع الجاكيتات وملائمتها للصيف أو الشتاء.

  • البلوزات: تتوفر تشكيلة كبيرة من البلوزات النسائية ذات الأكمام الطويلة الصالحة لفصل الشتاء، وهناك أقمصة أيضاً، بالإضافة لوجود بلوزات بدون أكمام يمكن ارتداؤها فوق الملابس العادية لتوفر إطلالة أجمل وأناقة إضافية، كما وتتوفر بلوزات بنصف كم تصلح لارتدائها أيضاً في فصل الصيف، وتتراوح أسعار البلوزات النسائية ابتداءً من 49 جنيه وحتى 519 جنيه .

  • الملابس الداخلية: يتوفر في موقع نون جميع أنواع الملابس الداخلية النسائية التي تحتاجها النساء وبعدة ألوان مختلفة، بحيث يمكن اختيار أي نوع من هذه الملابس بكل حرية، وتتراوح أسعار الملابس النسائية ابتداءً من 29 جنيه وحتى 299 جنيه حسب الماركة وخامات التصنيع.

  • البيجامات النسائية: ويقدم موقع نون تشكيلة واسعة من البيجامات النسائية الصيفية والشتوية وبعدة ألوان منها: اللون الأحمر، واللون الأزرق الفاتح، والأزرق السماوي، والزهري الفاتح، والأبيض، واللون الأحمر، واللون الأصفر، وتتراوح أسعار البيجامات ابتداءً من 115 جنيه وحتى 399 جنيه.

  • الملابس الرياضية: وفر موقع نون تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية الكاملة للنساء التي هي عبارة عن قطعتان الأولى بلوزة خفيفة والقطعة الثانية بنطال خفيف من أجل ممارسة الرياضة، ويمكن اختيار البلوزة بعدة أشكال فمنها بدون أكمام، ومنها بنصف كم، ومنها بكم كامل، وتتوفر بعدة ألوان أيضاً، فمنها اللون الأبيض، واللون الأسود، واللون الزهري، واللون الأحمر، واللون الأزرق السماوي، واللون الأصفر، وتتراوح أسعار الملابس الرياضية ابتداءً من 76 جنيه وحتى 1348.75 جنيه.

  • الفساتين: يتوفر في متجر نون فساتين نسائية طويلة حتى أسفل القدمين، وفساتين قصيرة تصل حتى الركبتين فقط، ومنها ما هو بدون أكمام، والبعض بنصف أكمام، وهناك فساتين بأكمام كاملة، وتتوفر العديد من التشكيلات والألوان أيضاً، فهناك فساتين باللون الابيض، فساتين باللون الأزرق، واللون الزهري، واللون الزهري الفاتح، واللون الاسود، واللون الأحمر القرميدي، وتتراوح أسعار الفساتين ابتداءً من 129 جنيه وحتى 950 جنيه.

أين يمكن أن أعثر على كود نون مصر الموفر 2021

يمكنك أن تجد كود نون مصر الموفر 2021 في العديد من مواقع التسوق والكوبونات على شبكة الإنترنت، من خلال القليل من البحث في الإنترنت، فهناك الكثير من مواقع التسوق وعروضات الخصم التي توفر كود نون مصر الموفر 2021، حيث يمكنك أن تجده بكل سهولة وتقوم باستخدامه، وكذلك بإمكانك إيجاد أكثر من كود خصم خاص بموقع نون واختيار الكود الذي ترغب باستخدامه وتطبيقه في عربة التسوق قبل إتمام عملية شراء الملابس النسائية التي تم اختيارها وإضافتها لعربة التسوق.

ويعد موقع نون من المواقع التي توفر فئات متنوعة من الملابس النسائية والتي تتجدد بشكل مستمر وبأفضل الأسعار مع التوصيل السريع داخل مدن جمهورية مصر العربية.