الجمعة 19 أبريل 2024 08:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ فقرات فنية وبدنية في مران الزمالك استعدادًا لدريمز الغاني بالكونفدرالية مكتبة الإسكندرية تطلق فعاليات المؤتمر الثالث للصحة النفسية سفير مصر بالكونغو يحضر مران الأهلي استعدادًا لمباراة مازيمبي

المرأة والبيت

سكارف ولا نصف بلوفر؟ قطعة أزياء جديدة تثير السخرية على السوشيال ميديا

سكارف ولا نصف بلوفر؟ قطعة أزياء جديدة تثير السخرية على السوشيال ميديا
سكارف ولا نصف بلوفر؟ قطعة أزياء جديدة تثير السخرية على السوشيال ميديا

تتنافس علامات الأزياء على جذب انتباه الزبائن، لذلك تحرص على طرح تصميمات مختلفة ومثيرة للجدل، ومنها إحدى العلامات التجارية الإسبانية، والتى طرحت اسكارف بياقة عالية وأكمام طويلة، والذى يبلغ سعره 30 دولارًا، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وطرحت العلامة التجارية الإسبانية، الاسكارف الجديد بلونين وهما اللون الكريمى والأسود، وبسعر 29.90 دولارًا، وعلى الرغم من أنه يبدو أنيقًا للغاية فى الصور الدعائية للعلامة، إلا إنه لاقى سخرية الكثير من مستخدمى موقع تويتر، حيث شاركوا صور الاسكارف الجديد، الذى من المفترض أن يتم ارتداؤه كطبقة فوق قميص آخر، مع الكثير من التعليقات السلبية.

وقالت إحدى الفتيات على "تويتر" عن الاسكارف الجديد، إنها كانت تعلم أنه من المفترض أن يتم ارتداؤه كطبقة فوق قميص أخر، لكنها تراه مثير للسخرية وهو على الرف بالمحل.

والتقط أحد المستخدمين صورة للاسكارف الجديد، ونشره على صفحته الخاصة بموقع "تويتر"، وكتب ساخراً: "عندما كنت أسير في المتجر ورأيت كل تلك القطع مصفوفة، كان المشهد مضحكًا للغاية بالنسبة لي، حيث كنت أنوى دفع 30 دولارًا مقابل نصف سترة، إنها نكتة ..كما فهمت إنها قطعة أزياء، أتذكر عندما كانت الشالات عصرية... ولكن كان هناك شيء مبهج حول رؤية مجموعة من السترات الواقية من البرد ".

ويبدو أن الاسكارف أصبح حديث الساعة على "تويتر"، حيث لاقى العديد من ردود الأفعال المتبانية بين إعجاب البعض والسخرية، التى عبر عنها الكثير باستخدام "كوميكس"، حتى أن البعض وصف المصمم بأنه كان يشعر بالارتباك عند تصميمه للاسكارف الجديد، لذلك صممه بهذا الشكل، بينما دافع آخرون عن تصميم العلامة التجارية الجديد، وأكدوا على إعجابهم به، ورغبتهم فى شرائه، كما أكد البعض على قيامهم بشرائه بالفعل.