الخميس 18 أبريل 2024 09:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

تعرف على سعر حقيبة ”ريموشكا” بعد ظهورها بمهرجان القاهرة السينمائى

تعرف على سعر حقيبة ”ريموشكا” بعد ظهورها بمهرجان القاهرة السينمائى
تعرف على سعر حقيبة ”ريموشكا” بعد ظهورها بمهرجان القاهرة السينمائى

تحرص النجمات دائماً على ارتداء أفضل مالديهن من إكسسوارات وفساتين عند حضور المهرجانات الفينة، والتى تلفت الأنظار بأناقة تصميمها، وتلتقطها كاميرات المصورين، وتنتشر على المواقع الإخبارية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى، لتصبح حديث الساعة.

وقد أطلت المذيعة التونسية، ريم الطايف والشهيرة بـ"ريموشكا"، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان أبيض يحمل طابع الجرأة، حيث كان مفتوحا من منطقة الصدر والبطن، وحملت حقيبة على هيئة قفص عصافير"، والتى أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

والذى لا يعرفه البعض أن الحقيبة التى ظهرت بها "ريموشكا"، أمس بحفل الافتتاح، هى ضمن مجموعة حقائب العلامة التجارية الفرنسية "شانيل"، الجديدة لعام 2020، وتعرف باسم حقيبة قفص العصافير، أو "birdcage bag"، والتى يبلغ سعرها 385.00 دولارًا أمريكيًا.

وحقيبة "شانيل" الجديدة عبارة عن كيس مصمم بأحجام مختلفة، وأنسجة متعددة، منها المخمل الفاخر والساتان، وقفص من المعدن الذهبى.

وريم الطايف الشهيرة باسم "ريموشكا"، والملقبة بـ"مونيكا بلوتشى العرب"، هي أول امرأة عربية تدخل السوق العالمي، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية فى أهم المهرجانات العالمية، ومنها مهرجان "كان" الفرنسي.

واستطاعت بأناقتها واختيارها للملابس المميزة، أن تحصل على أقوى إطلالة فى مهرجان كان عام 2018 ، بشهادة جميع النقاد والسينمائيين والقائمون على المهرجان، كما تعتبر "ريموشكا"، أشهر "بلوجر" فى العالم على السجادة الحمراء فى جميع المهرجانات.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ42 أقيم أمس بدار الأوبرا المصرية، وحصلت الفنانة منى زكي على جائزة فاتن حمامة للتميز، تقديراً لأعمالها الفنية وشهد المهرجان أيضاً تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد في حفل الافتتاح، والذى حصل على جائزة الهرم الذهبي التقديرية، كما كرم المخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، وحضر العديد من الفنانين مهرجان أمس، أبرزهم الفنانة بشرى وأسر ياسين وغيرهم من النجوم والنجمات.