الخميس 28 مارس 2024 12:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إبراهيموفيتش يهاجم مسئولي لعبة FIFA 21.. تعرف على السبب

هاجم النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الايطالي، مسئولي لعبة FIFA 21 لاستخدامهم صورته دون إذنه، حيث وجه لهم رسالة قائلا: "حان وقت التحقيق"، وثار مهاجم الروسونيري بشكل مفاجئ عبر حسابه على موقع "تويتر" اليوم الإثنين لتقديم شكوى ضد الشركة المذكورة لاستخدامهها صورته دون موافقته.

وقال ابراهيموفيتش لهم: "من سمح لمسئولي لعبة FIFA 21 لاستخدام اسمي وصورتي؟ لست على علم بأنني عضو في Fifpro (النقابة الدولية للاعبين المحترفين في العالم)، وإذا كنت كذلك، فكيف وُضعت هناك بدون علم من خلال بعض المناورات الغريبة".

وأضاف السويدي: "بالتأكيد أنا لن أسمح لـ fifa وFifpro بكسب الأموال عن طريق استغلالي!، شخص ما يتربح من اسمي وصورتي دون أي اتفاق طوال هذه السنوات، حان وقت التحقيق".

واشتكى لاعبون أوروبيون كبار آخرون من الأمر نفسه في وقت سابق، حيث اشتكى نجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو، بسبب سرعته في اللعبة، بينما طلب سامي خضيرة لاعب يوفنتوس علنًا من الشركة تغيير قصة شعره في اللعبة.

فى سياق اخر، كشفت التقارير الصحفية احتمالية غياب المهاجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش عن صفوف ميلان الإيطالى لمدة عشرة أيام على الأقل، بعد إصابته فى أوتار الركبة خلال مشاركته في الفوز على نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليلة أمس الأحد، فى مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.