الجمعة 29 مارس 2024 02:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

عربي ودولي

شاحنة روسية تسير 2 كيلومتر بعد وفاة سائقها على طريق سان بطرسبورج.

وثق مواطن روسي يستقل سيارته على أحدى طرق بمدينة سان بطرسبورج الروسية، مقطع فيديو لشاحنة روسية تسير بمفردها بعد وفاة سائقها، وأظهرت لقطات الفيديو التي نقلتها شبكة "روسيا اليوم"، الشاحنة وهي تسير لمدة دقيقتين بعد وفاة سائقها الذي يبلغ من العمر 48 عاما، وظلت مستمرة في السير ببطء على طريق سريع لأكثر من 2 كيلو متر حتى اصطدمت بسيارة أخرى وعمود.

وفي وقت سابق، شهدت شوارع مدينة سان بطرسبورج في روسيا، حادثا مروريا مروعا لاصطدام سيارة بحافلة صغيرة كانت تقل أطفال دون معرفة وجهتها، والتقطت كاميرا مراقبة في أحد شوارع مدينة سان بطرسبورج مشهد الحادثة، حيث ارتطمت السيارة بحافلة الأطفال في أحد تقاطعات الشوارع ما أدى إلى انقلابها على الفور في مشهد مروع.

الشاحنة الروسية قبل اصطدامهاالشاحنة الروسية قبل اصطدامها

وبعد وقوع الحادثة لم ترد معلومات بعد عن ضحايا أو مصابين سواء من الأطفال أو سائقي السيارات في الحادث، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم، كما عرضت فضائية "روسيا اليوم"، فيديو يكشف كيف دهست سيارة طفلة كانت تلهو داخل صندوق كرتونى، ونجت الطفلة بأعجوبة بعد أن تعرضت لعملية دهس وقعت شرقى الصين، حسبما رصدت كاميرا المراقبة طفلة صغيرة تركها والداها وحيدة تلعب بصندوق الكرتون فى أحد الشوارع الصينية.

وفي واقعة أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى الصين مقطع فيديو يظهر طفلا يلهو فى الشارع، بينما كان هناك شخص يتوجه لركوب سيارته، استعدادا للانطلاق بها، ولم يلاحظ وجود طفل يقف أمام مقدمة سيارته ويحاول دفع السيارة كنوع من أنواع اللعب، وذلك نظرا لانشغاله بالتحدث فى الهاتف المحمول، وبعد أن تنبه السائق لبكاء الطفل، بادر بالنزول من سيارته وأخذ الطفل ونقله إلى المستشفى، ونجا من الموت بأعجوبة.