الجمعة 29 مارس 2024 02:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

حسين السيد يرد على انتقاله لـ بيراميدز : تقاضيت 3 آلاف دولار فقط مع الصفاقسي

كشف الظهير الأيسر للنادي الأهلي حسين السيد حقيقة توقيعه لفريق بيراميدز خلال فترة الانقالات الصيفية الجارية.

وقال حسين السيد في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس 1 "عقدي ممتد مع الأهلي لمدة موسمين وسأعود للتدريبات يوم الخميس المقبل، ولا صحة على الإطلاق عما يقال بخصوص انتقالي لـ بيراميدز".

وتابع "أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي قرار يتخذه النادي، تعجبت للغاية من الأخبار التي خرجت وتقول إنني وقعت لـ بيراميدز".

وعن تجربته مع الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة: "ذهبت للصفاقسي بمبلغ لن يُصدقه أي أحد. مبلغ يجعل الجميع يُشفق علي عنده يعلم قيمته".

وكشف "حصلت من الصفاقسي على 3 آلاف دولار فقط، وفي النهاية تركت الأموال هناك مع صديقي".

واستمر "عندما ذهبت للصفاقسي كنت أتوقع استقبالي وإرسال النادي لسيارة لنقلي، ولكن فوجئت بما حدث وانتظرت طويلا في المطار وبعدها وجدت سيارة نصف نقل مُحملة بالسمك جاءت لنقلي".

وأتم "الأهلي دفع لي أموالا لمساندتي وأشكر النادي بشدة على وقوفه بجانبي".