الجمعة 19 أبريل 2024 09:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

عربي ودولي

الجيش اللبنانى يحبط عملية انتحارية خلال التصدى للهجوم الإرهابى على أحد مواقعه

أعلن الجيش اللبناني المزيد من التفاصيل حول واقعة استهداف أحد المراكز العسكرية التي تقع شمالي البلاد من قبل مجموعة إرهابية مسلحة فجر اليوم، مشيرا إلى أنه تبين أن إرهابيا من ضمن المجموعة كان ينوى تنفيذ عملية انتحارية داخل الوحدة العسكرية باستخدام حزام ناسف ومجموعة من القنابل اليدوية كانت بحوزته.

وذكرت مديرية التوجيه بقيادة الجيش اللبناني - في بيان اليوم الأحد - أن المركز العسكري والذي تعرض لإطلاق نيران من قبل المجموعة الإرهابية أدى إلى مقتل عسكريين اثنين، كان المخطط أن يقوم الإرهابي عمر بريص والذي تم تصفيته، باقتحام المركز مستقلا دراجة نارية، غير أن عناصر الحراسة تصدت له ما أدى إلى مقتله على الفور.
وأضافت أنه عقب فحص جثمان الإرهابي القتيل، تبين العثور على مجموعة من القنابل اليدوية وحزام ناسف كان ينوي تفجيره داخل المركز، مشيرة إلى أن خبراء المفرقعات بالقوات المسلحة عملوا على تفكيك الحزام وتفجيره.