السبت 20 أبريل 2024 08:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

حبس المتهمين بخطف طفل أولاد صقر وطلب فدية 100 ألف دولار

قررت نيابة أولاد صقر، برئاسة أحمد مسعد، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، حبس المتهمين الأربعة فى واقعة خطف طفل تل راك مقابل فدية مالية من أسرته 100 ألف دولار، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل "سعيد إ" 11 سنة مقيم تل راك مركز أولاد صقر بالشرقية، بقيام مجهولين بخطفه وطلب فدية مالية 100 ألف دولار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3196 إداري 2020 مركز شرطة أولاد صقر.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع الأمن العام، وبتكثيف التحريات وتضييق الخناق تم القبض على أحد المتهمين الذي أرشد عن 3 آخرين مشتركين معه فى ارتكاب الواقعة، وتم ضبطهم وعودة الطفل سالما، دون دفع أي مبالغ مالية.

وتبين من التحريات وجود خلاف بين أحد المواطنين وخال الطفل، فقام بخطف الطفل مقابل فدية مالية من خاله ووالده الثرى، وخطط مع 3 آخرين لاستدراج الطفل أثناء تواجده فى حفل عرس أحد أقاربه وتم خطفه على دراجة بخارية، وإخفاؤه بشقة ثم داخل مزرعة وأثناء تغيير المكان للمرة الثالثة، تمت ملاحقة الجناة أمنيا، وعودة الطفل سالما دون دفع أى مبالغ مالية.