الخميس 28 مارس 2024 11:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

اقتصاد

تعرف على تفاصيل سكوتر SYM الخاص بالشباب

يسعى الشباب بالوقت الحالي لإيجاد أسرع وسيلة مواصلات داخل الشوارع الضيقة وهو الاسكوتر ولذلك فإنه أصغر شيء حاليا يمكن التحكم فيه وبه أسرع بما أنه أقل توفير فى استهلاك الوقود وخصوصا داخل وسط المدينة.

وهذه المرة، سنشرح تفاصيل سكوتر SYM Fiddle 125cc جديد، وموجود منذ عام 1961، كما يعلم البعض، فإن الدراجات البخارية التايوانية هي من بين الأفضل في العالم، وتضيف SYM فقط إلى تلك السمعة من حيث الجودة.

وتم توفير السكوتر المستخدم في هذا الاستعراض من قبل BlueCat Motors في سانت بول مينيسوتا، فكان هناك الكثير من الضجة والكثير من الترقب حول Fiddle II. كان "اسم العمل" الأولي هو Vogue ، ولكن كانت هناك بعض المشكلات القانونية المتعلقة باستخدام هذا الاسم على السكوتر.

وأدى النجاح الكبير الذي حققته الدراجات البخارية مثل Genuine Buddy و Yamaha Vino إلى زيادة طلب المشترين على الدراجات البخارية ذات الطراز القديم في كل من فئتي 50cc و 125-150cc، في عالم السكوتر.

فمن الصعب الهروب من البحر الذي لا ينتهي من الدراجات البخارية منخفضة التكلفة ومنخفضة الجودة، والتي تباع في الغالب عبر الإنترنت. يضيف SYM Fiddle II خيارا آخر عالي الجودة إلى السوق.

وينبغي أن يساعد الكثير من مشتري السكوتر لأول مرة على التدحرج على عجلتين دون القلق بشأن الموثوقية والدعم، لماذا ينفق شخص ما أمواله التي حصل عليها بشق الأنفس على قطعة رخيصة من القمامة عندما تتوفر دراجات بخارية بهذه الجودة.

يبلغ متوسط سعر سكوتر Sym موديل " SYM Fiddle II" نحو 13.500 جنيه.