18 يونيو 2021 16:35 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
المحافظات

سائق إسعاف يسلم 60 ألف جنيه لأسرة مصاب بحادث ويرفض المكافأة في التجمع الخامس

النهار

عثر سائق سيارة إسعاف يعمل بالتجمع الخامس بالقاهرة، ومقيم بمحافظة المنوفية، على شنطة بها 60 ألف جنيه فى حادث تصادم بالتجمع الخامس، وظل محتفظا بها، بعد أن تم نقل المصاب إلى المستشفى، وقام بتسليم المبلغ إلى عائلة المصاب، ورفض أخذ أى مبلغ من الأسرة.

ويقول أحمد عماره سائق الإسعاف: تلقينا من غرفة العمليات بلاغاً بوجود حادث على الطريق بالتجمع الخامس، وعند الحضور وجدنا تجمع العشرات فى محيط الحادثة مع معرفة البعض بأن المصاب يملك تلك الأموال، حيث قام أحدا المواطنين بفتح الشنطة قبل وصول الإسعاف لمعرفة هوية المصاب .


وأوضح: على الفور وصلنا لمكان الحادث تم عمل الإسعافات الأولية داخل الإسعاف، وتم البحث عن كافة الأشياء التى كانت معه، حيث أكد البعض أنه، يحمل شنطه بها مبلغ مالى وهواتف محموله وفيزا للبنوك وهاتفين محمول .

ويضيف: عند تسليم الشنطة إلى عائلته تبين أن المصاب يعمل محصلا فى إحدى الشركات ، وأن تلك الأموال هى أموال قام بتحصيلها لصالح العمل، وبعد أن تم نقله إلى المستشفى لدخوله فى حالة غيبوبة، وحاولت أسرة المصاب إعطاء السائق مبلغ الفين جنيه مكافأة تقديرا لأمانته ورغم احتياجه للمال للإنفاق على بناته الاثنين بعد الإنفصال عن والدتهما واحتياجه لنفقه لزوجته السابقه قدرها 60 ألف جنيه، فإنه رفض الحصول على هذه الأموال قائلا "مقدرش أخد فلوس الراجل كان بيجمعها لشغله ومش بتاعته وكمان أنا بعمل شغلى ومستنى الثواب من ربنا".

وطالب أحمد عماره الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بنقله إلى هيئة الإسعاف بمحافظة المنوفية، وذلك لعدم قدرته على تحمل نفقات السفر حيث أنه كل راتبه 2300 فقط ويصرف لايقل 60 جنية فى السفر يوميا .

a36b5252-fbd1-4220-a16b-177d9f7af634

سائقين الاسعاف

f4871e50-54d8-4c01-b599-c5354651f816

الأموال المعثور عليها

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري