الأربعاء 24 أبريل 2024 02:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

توك شو

مستشار الرئيس اللبنانى: سعد الحريرى من أبرز المرشحين لرئاسة الحكومة الجديدة

قال رفيق شلال مستشار رئيس الجمهورية اللبناني، إن ما حدث من انفجار في لبنان خلال الساعات الماضية هو انفجار عادى، حسب المعلومات التي وصلت لنا فهى قنبلة يدوية قديمة الصنع كانت موجودة وحدث حريق، وانفجرت القنبلة على ضوء الحرارة التي نتجت عن الحريق ولم يكن هناك أضرار.

وبشأن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة، قال مستشار رئيس الجمهورية اللبناني، في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن، المذاع على قناة الحدث اليوم، إن المشاورات التي يقوم بها الرئيس اللبناني ميشال عون لتشكيل الحكومة الجديدة بدأت وما زالت مستمرة ولن تطول كثيرًا وسيتم تحديد اسم رئيس الوزراء خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأوضح مستشار رئيس الجمهورية اللبناني، أن سعد الحريرى رئيس وزراء لبنان الأسبق هو أبرز المرشحين لرئاسة الحكومة الجديدة لما له من حضور وتأثير، ولكن ما زال الأمر في إطار الحوار والمفاوضات وهناك أسماء أخرى مرشحة أيضًا.