الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:29 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

القبض على سيدة بتهمة نشر مقاطع لها على المواقع الجنسية فى الإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة فى القبض على سيدة مقيمة بمدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية تقوم بتصوير علاقاتها الجنسية مع عملائها، وتقوم بنشرها على المواقع الجنسية على شبكة الإنترنت.

كان اللواء جمال غزالى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء محمود هندى، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات للعميد هشام نورالدين، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالمديرية، مفادها قيام إحدى السيدات بممارسة العلاقات الجنسية مع الرجال، ثم تقوم بتصوير هذه العلاقات ونشرها على المواقع الجنسية على شبكة الإنترنت.

وبإجراء التحريات السرية توصلت التحريات الى صدق المعلومات كما توصلت التحريات إلى أن السيدة المتحرى عنها تدعى "ل.ال.ا" 57 عاما موظفة بالمعاش مقيمة مدينة المستقبل دائرة مركز أبو صوير والسابق ضبطها فى قضيتين بتهمة "إدارة مسكن للدعارة".

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكن العميد هشام نورالدين، رئيس قسم مكافحة جرائم الآداب العامة والقوة المرافقة له من ضبط المتهمة المتحرى عنها، وبتفتيش مسكنها تم ضبط الأدوات المستخدمة فى التصوير، وكارت ميمورى يحتوى على مشاهد جنسية خاصة بها .

وبمواجهتها بما أسفر عنه الضبط والتحريات والتفتيش اعترفت بقيامها بممارسة الدعارة مع الرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام بمقابل مادى وقيامها بتصوير هذه العلاقات الجنسية وعرضها على المواقع الاباحية على شبكة الإنترنت.

تحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وتم التحفظ على المتهمة والمضبوطات وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.