الجمعة 19 أبريل 2024 06:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر

حوادث

حاول سرقة المواشى فقتل جاره خوفا من افتضاح أمره بالإسكندرية

لقى مزارع مصرعه طعنا، فيما أصيبت زوجته، بعدما تعدى عليه شخص يحمل سلاحا أبيض لسرقة المواشى المتواجدة فى منزلهما، وبعد شعور صاحب المنزل بالسارق، تعدى عليه بالسكين خوفا من افتضاح أمره .

البداية كانت بتلقى اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة العامرية يفيد بورود بلاغًا من الأهالى بوحود جثة لشخص وإصابة زوجته بقرية طيبة 3 ، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

تبين من الفحص العثور على جثة " شعبان.ف.ا " مزارع ، مقيم بذات القرية ، وبها 3 جروح طعنية بالبطن وجرح طعنى بشريان القدم اليمنى ، فيما أصيبت زوجته بجرح طعنى بالكتف الأيسر ، وجرى نقلها إلى مستشفى العامرية العام ، لتلقى العلاج اللازم ، ونقل جثة الزوج إلى المشرحة.

وبالمعاينة وتحريات المباحث قال أحد شهود العيان أنه سمعوا استغاثات صادةر من المنزل وعند توجههم إلى المنزل وجدوا احد الأشخاص يحمل سلاح ابيض ويحاول الهروب ، فتمكنوا من القبض عليهم وطلب الشرطة .

وتوجهت قوة من قسم الشرطة وتبين أن المتهم " م.ا.م " 19 عامًا، عامل زراعي ، واعترف بارتكابه الواقعة ، حرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية.