السبت 20 أبريل 2024 06:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد التعادل أمام مازيمبي.. كولر يعادل رقم مدرب الأهلي السابق في صراع الهبوط بـ الدوري الإنجليزي.. بيرنلي يضرب شيفيلد برباعية برينتفورد يكتسح لوتون تاون بخماسية في الدوري الإنجليزي لعدم إجادته السباحة... مصرع طالب أثناء إستحمامه بمياة نهر النيل بالقناطر الخيرية ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز سياحية غير مرخصة وآخرين لبيعهما 20 شيكارة دقيق مدعم وكيل وزارة تموين الإسكندرية يصدر قرار بتذليل العقبات أمام موردين القمح المشدد 6 سنوات ل3 أشخاص لإتهامهم بالإتجار الهيروين المخدر بشبين القناطر رئيس جامعة الزقازيق يناقش آخر تطورات الكتاب التفاعلي بكلية التربية النوعية رئيس جامعة بنها يفتتح مؤتمر ”مستقبل التراث بين الرؤى والتحديات” إطلاق المصحف المرئي والصوتي لصلاتي التراويح والتهجد بالمسجد الحرام لرمضان 1445هـ من محراب الكعبة الشريفة لأصحاب المعالي والفضيلة أئمة المسجد الحرام الزراعة : الحجر الزراعى ينجح في تسهيل ابحار احدى الشاحنات المحملة ب 63 ألف طن قمح كانت معلقة بالموانئ الروسية الزمالك يستبعد زيزو من مواجهة دريمز الغاني ويستدعى محمد صلاح

اقتصاد

خطة البنك الأهلي للتوسع في تقديم خدمات ميزة.. اعرف أكثر

كشف يحي ابو الفتوح، نائب رئيس البنك الاهلى المصرى عن وجود إجراءات لدي البنك لتوسيع عمليات إصدار البطاقات مسبقه الدفع ميزه موضحا أنه جار مخاطبة شرائح جديدة من العملاء من أبرزها الشباب وطلبه الجامعات لاستخدام تلك البطاقات في سداد مصروفات الدراسة إلكترونيا.

قال " أبو الفتوح" في تصريحات له اليوم، إن البنك بصدد التواصل مع العماله غير المنتظمه" المؤقتة" لصرف المستحقات الخاصة بهم لدي جهات عملهم بالإضافة لعملاء القروض متناهيه الصغر من خلال صرف مبالغ تلك القروض عبر حساباتهم البنكية.



أشار "أبوالفتوح" إلي المرحلة الثانية من تلك المخططات والمقرر بدايتها في الفترات المقبلة ستشهد استخدام بطاقه ميزه في سداد أقساط التمويل.

وكشف " أبو الفتوح" عن استهداف البنك لعملاء الحوالات الوارده من الخارج بحيث يمكن لحاملي " ميزة" استلامها مجانا فور طلبها من أي فرع تابع لـ" الأهلي المصري" ، مع استقبال تلك الحوالات المالية وصرف قيمتها على مدار اليوم وفى غير مواعيد العمل الرسمية عبر ماكينات الصراف الآلي" ِATM" المنتشرة بكل مناطق الجمهورية.

وذكر " أبو الفتوح" أن استخدامات تلك البطاقات في عمليات الشراء و سداد المستحقات والفواتير الإلكترونية، معتبرا أنها وسيلة آمنة وسهلة في التعامل، إذ أنها توفر الوقت و تقلل التعامل بالكاش ضمن توجهات البنك المركزي بتوجيه من القيادة السياسية لتعزيز الشمول المالي و الانتقال للمجتمع الرقمي و اللا نقدي.

وأعلن البنك الأهلي برئاسة هشام عكاشة، عن إصدار مليوني بطاقة مسبقة الدفع "ميزة"حتي الآن.