الجمعة 19 أبريل 2024 03:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

رياضة

رئيس برشلونة يحسم مصير ميسي مع الفريق الكتالوني بعد الخلافات الأخيرة

حسم جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق الكتالوني الموسم المقبل، بسبب المشاكل التي دخل فيها مؤخرا قائد الفريق الكتالوني مع الإدارة.

وأضاف بارتوميو، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قائلًا : "تركيزنا الآن على المُنافسة، وهناك مفاوضات مع العديد من اللاعبين".

وتابع :"ميسي قال إنه يُريد أن يُنهي مسيرته هُنا، أمام الكثير من السنوات، وسيكون لنا فرصة الاستمتاع به لمدة أطول".

وأضاف :"لن أعطي أي تفاصيل بخصوص المفاوضات، ولكن ميسي قال في كثير من المرات إنه يُريد إنهاء مسيرته في برشلونة".

حقق فريق برشلونة، انتصارًا هاما على حساب نظيره فياريال، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الأسباني "الليجا".

وحسب ما نشره الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن هدف النجم الشاب أنسو فاتى الرابع فى مرمى فريق فياريال، هو الهدف رقم 9000 للنادى عبر تاريخه.

وبتلك النتيجة، حقق برشلونة أولى انتصاراته بعد التعادل في الجولتين السابقتين أمام سيلتا فيجو وأتليتكو مدريد، ليصل رصيده من النقاط للنقطة 73 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني.