الجمعة 19 أبريل 2024 11:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى

رياضة

آلي بعد سخريته من رجل آسيوي بسبب كورونا: اعتذر كانت نكتة سيئة

اعتذر ديلي آلي نجم وسط توتنهام الإنجليزي، عن فيديو سخر فيه من رجل آسيوي بسبب فيروس كورونا، قام بنشره في فبراير الماضي.

وتعرض لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الإنجليزي لمباراة واحدة وتم تغريمه 50 ألف جنيه إسترليني، بسبب نشره مقطع فيديو يسخر خلاله من رجل أسيوي بسبب فيروس كورونا.

وقال ألي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد قرار معاقبته من قبل الاتحاد الإنجليزي:«أود أن أعتذر مرة أخرى عن أي مخالفة ناتجة عن سلوكي، لقد كانت نكتة سيئة للغاية حول فيروس أثر علينا الآن أكثر مما كنا نتصور».

وأضاف:«أنا ممتن لأن الاتحاد أكد أن أفعالي لم تكن عنصرية لأنني احتقر العنصرية من أي نوع. علينا جميعًا أن نعي الكلمات والأفعال التي نستخدمها وكيف يمكن للآخرين رؤيتها».

ومن المقرر ان يغيب ألي مواجهة مانشستر يونايتد بعد عودة الدوري الإنجليزي، وسيقوم بدفع غرامة 50 ألف جنيه إسترليني بسبب تلك الواقعة.